في الليالي المظلمة تبكي علي فراق احبائك وثقل قلبك وخنقتك ولا احد يستمع لشهقاتك الثقيلة، انت بمفردك الليلة.
••
'لا توجد مساحة كافية.'
بينما هو يحاول تحميل تطبيق ظهرت رسالة يمقتها، هو يستخدم جميع التطبيقات التي علي هاتفه ولا يريد حذف شئ منهم، لذا هو سيمحي بعض الصور والملفات التي ليست لها أهمية في هاتفه.
هو وجد أكثر من ألفين صورة لا يحتاجهم، وأكثر من مائة فيديو لا يعلم حتي متى أصبحوا علي هاتفه، وبالطبع صور من مجموعات الدردشة التي قرر أن يخرج منها وكل يوم ينسي ذلك.
مسح أكثر من خمسة آلاف صور وفيديوهات هو حتي لا يعلم لما قام بتحميلها، وجد صور له مع صديق كان مقرب، ولقطات شاشه من غرفة محادثهم، ذلك الصديق أصبح بالنسبه له شخص مجهول، لقد تغير للأسوأ تمامًا أصبح شخص هو لا يعرفه.
لقطات الشاشة للرسائل المميزة التي كان صديقه يعده فيها أنه سيبقي بجانبه، وأخري كان يخبره أنه فخور بمعرفته، وجميعها أمست كلمات فارغة وكاذبة.
هو لا يبكى لإبتعاد أحد عنه، لقد أعتاد علي هذا بالفعل، لكنه يود البكاء علي شخصيته التي تغيرت تمامً، في الماضي كان شخص مشرق، صديق الكل المشرق والإيجابي الذي يعطي الجميع طاقة.
أين شخصيته الآن؟ لما تغير هكذا؟
لكنه يجيب نفسه دائمًا أن لا أحد يستحق تلك المعاملة، الجميع منافق حرفيًا وهو لا يحب هذا أبدًا، فقط نادرًا ما سيجد شخص صادق ومازال كما هو، من كان يصادقهم في الماضي تحولوا تحول كامل للأسوأ، وهو لا يحب هذا لذا فضل الإبتعاد.
يشتاق لأصدقاءه والتجمعات الكبيرة، إشتاق للعديد من الأشياء لكنه يحب هدوء حياته بالرغم من هذا.
يبكي علي من إبتعدوا، يبكى علي نفسه القديمة التي فقدها، يبكى للعديد من الأشياء، ولكنه لن يحاول الرجوع، لن يستطيع ذلك.
رغم أن الأشخاص الذين أبتعد عنهم ليسوا جيدين لمصادقتهم، إلا أنه يشتاق للحظاته معهم.
ذهب للنوم بعد بكاء طويل وإسترجاع ذكريات أدفأت قلبه وتفكيره.
إنتهي.
هالو سويتي بايز 🐣
مفاجأة تادا😂
هو الشخصية مكنش ينفع ولد ولازم الولد يطلع قوي ومبيعيطش كتير ونينينيني بس يعني جماعة مش البنات بس اللي عندها مشاعر يعني، النقطه دي بتعصبني اوي!
البارت الجاي هنودع الكتاب ده، هيوحشني التحديث هنا..
ده هينزل واللي بعده هينزل علي طول ك توديع لطيف علشان حقيقي انا اتعلقت بالكتاب ده اوي☹️
ألقاكم بعد قليل ✈️أحبكم 🐣💛
أنت تقرأ
°أنت بمفردك الليلة.°
Short Story[مُكتَمِلة]. ليس مُحزنًا أن تكون بمفردك، تلك راحةٌ يبحث عنها الكثير، فأِمتَنَّ. بدأت في: 13/5/2020 أنتهت في: 23/6/2020 Covered by: mariam_samwel