°الليلة الأولي.°

181 12 68
                                    

هالو سويتي بايز🐣
عاملين ايه؟


رواية جديدة؟ ❌
قصة قصيرة ✅✅

ممكن تكون ممله بس كان نفسي اكتبها حقيقي..

سوو ليتس جو

قراءة ممتعة🐣

أحبكم.💛

••

في الليالي المظلمة، تبكي بمفردك دون أن يسمع أحد صوت صراخك الباكي، أنت بمفردك الليلة.

••


بعد محاولات كثيرة فاشلة بالاتصال بالشخص الذي ظن أنه مختلف قليلا علي من تعرف عليهم من قبل، ومحاولات فاشلة أيضًا بالوصول له بأنه يبعث للطرف الآخر رساله يخبره فيها أنه يحتاج أحد يشارك معه حزنه الغير مبرر، استسلم للأمر وجلس متربعًا ينظر فقط للحائط أمامه.

من كثرة ضيقه نسي ما حدث بالتحديد ولكن بقي الشعور بالاختناق والحزن فقط، كثُرت عليه الاحزان ليمسي مجرد شخص كئيب في نظر الجميع ويدفن نفسه في القاع بدون سبب.


يحتاج من يسانده ولكن لا يجد أحد ليلجأ اليه، لم يكون يومًا مِن مُحبي تكوين الصداقات، وعندما فعل ذلك ندم بعد خذلانه من شخص ظنه مقرب منه وإعطاء لقب صديق لشخص لم يستحقه في الأساس.

فقد الإهتمام والشغف وإستسلم فقط لفشله بكل شئ، تعب من محاولاته الكثيرة ليجلس ويشاهد بهدوء حياته وهي تشتعل وهو حتي لا يساعد علي إيقاف هذا الإشتعال، لماذا؟ لأنه سئم من كل هذا.

أصبح الليل يُشبه النهار، اليوم يُشبه الأمس، أصبح كل شيء متشابه، يومه ممل كالعادة ولا يستطيع أن يملأ يومه بأي شئ.

ظل جالسًا ينظر للحائط ويفكر بعمق كم أصبح بائسًا ولا يحاول حتي، بقي لساعات بمثل تلك جلسه، مع العلم أن الاضواء مغلقة وفقط ضوء القمر هو الموجود، لا يحب تلك الأجواء الدرامية ولكن، نظرًا للجو الحار فقد فتح نافذته ليدخل منها ضوء القمر، وهو يشكر والداه لجعل غرفته بعيدة عن الضجيج الخاص بالسيارات والبشر.

إختناق فقط ما يشعر به، يود البكاء، ومن قال ان عليه أن يصبح قوي لأنه رجل رماه في مؤخرة رأسه لأنه أيضًا إنسان ويشعر، ليست الفتيات فقط من تملك مشاعر صحيح؟


إستلقي يحاول النوم وجعل رأسه يتوقف عن التفكير الذي هو لا يستطيع التحكم فيه ولكن لم ينجح في ذلك، تنهد وأمسك هاتفه ووجد أن لا أحد بعث له رساله وهو يريد قتل ملله.

°أنت بمفردك الليلة.°حيث تعيش القصص. اكتشف الآن