يوم جميل لكن ... :

4.2K 184 48
                                    

انيوو قايز شكرا لكل واحد دعمني ( ترسل لكم قبلة طائرة)
10 votes+15 comment = new part


تسريع : مرت 3 ايام بسرعة كوك تحسن وضعه .

استيقض الجميع ماعدا تلك اليونا التي مازالت تحتضن وسادتها . تنتضر جيونا النهار لينتصف لترسم بمخيلتها اسوء طريقة لإيقاضها ، لكن كل هذه الاشياء تلاشت عندما سمعت صوت ايرين .

" جيونا ، انا من سأفعل فقط ارتاحي "

" لكن ، لك..." توقف عن الكلام إثر نضرات غضب ايرين

"اففف ، حسنا "

" هكذا تكون طفلتي هيا اذهبي "

علمت ايرين ان يونا حزينة هي صديقتها منذ المراهقة وتفهم كيف ستتعامل معها ،
دخلت بحرص وتقدمت من صديقتها الباد عليها التعب ، عندما لمحت الدموع العالقة برموشها اخذت تمدس على شعرها بحنية ، تعلمت هذه الحركة ضمن كتب علم النفس .

استيقضت بهدوء ونضرت حولها لترى صديقتها التي دائما منحشرة بغرفتها وكتبها التي مللت يديها من حملها .

" صباح جميل مثلك ، هيا سنتأخر! " اردفت ايرين بهدوء وفي الاخر نبست بحماس

" على مهلك يا فتاة ، واين سنذهب" بصوت ناعس

" يوني ، سمعت انك حزينة " بوجه طفولي

" انه فقط تعب ، لم اقتل احد منذ مدة لهذا " بتعب

" حسنا اذن ، ما رأيك بالتسوق قرأت في احدى الكتب انه يزيد هرمون السعادة لدى النساء " كأنها تسترجع المعلومة

" واه ، ايريناه على مهلك عقلي لن يستوعب هذا الكم من المعلومات °_° "

" حسنا الان استحمي وسنخرج للفطور في مكان راق "

" رغم انني لا احب الاماكن كهذه لكن على الاقل سنكون معا " مع لمعة في عينيها اثر اشتياقها لها

اما ايرين فحضنت الاخرى تعبيرا عن مكانتها بقلبها ، وخرجت وهي توصي يونا ان لا تتأخر .

نهضت من فراشها المبعثر كحال شعرها وملابسها لتتوجه نحو حمامها لتملأ الحوض بالماء الدافئ ، ادخلت جسدها بالكامل تريد اخذ بعض الراحة ، بعد مدة رفعت برأسها عن الماء اثر احتياجها للهواء ، ضلت تلعب بالماء وهي تبتسم كأنه يخفف عنها .

انتهت من حمامها الذي بفضله تحسن مزاجها لترتدي تيشرت اصفر و سروال جينز ضيق ، ارادت تغيير الروتين ، لترفع شعرها البني الناعم على شكل كعكة ، وخرجت من غرفتها وهي تقفز بعفوية .

J. Jk ~ Gang.leaderحيث تعيش القصص. اكتشف الآن