Chapter 4: ارق

215 6 5
                                    

عقل بارك تشانيول كان قد استحوذ بل سحر بواسطه الفتى الجميل سابقا كونه لم ينتبه لسائق الأجره ينادي عليه لعدة مرات.

سيدي هذه وجهتك، سيدي هل تسمعني، سيدي..
كانت نبرته أكثر حده في المره الاخيره ليخرج تشانيول عن شروده مجيبا فورا
أجل انا اسف شكرا لك.

استخدام المصعد لم يكن فكره محببه لبارك تشانيول يكره كل شي يتيح الفرصه لعقله بالتفكير.

لذا هو قرر استخدام السلالم، املا أن تعب صعودها سينسيه ويشغله عن التفكير، ومع اول درجه قد خطت عليها قدمه، راسه بالفعل قد امتلأ بالعديد من الأشياء.

فور دخوليه هو رمى معطفه على الاريكه دون مباله متوجها إلى المطبخ الخاص به.

طبق سباقتي بارد وبعض الجعه كان هذا عشاءه تناول طعامه بينما يعبث بهاتفه وفي حال انتهائه من الطعام هو قام برمي الطبق في المغلسه دون تكبد عناء غسله بينما يتمتم
سأغسلك غدا.

حمام منعش لبارك تشانيول ينهي به يومه الشاق ليتوجه إلى فراشه راميا جسده عليه.

جميع محاولاته للنوم بائت بالفشل كالعاده تشانيول لم يغمض له جفن واحد لذا هو استمر بالنظر للاعلي.

هو بالفعل قرر انه حان الوقت لاخذ أقراص التنويم إلتي حصل علىها من طبيبه إثر قلة نومه لذا هو اخرج حبتان ليبتلعهما ثم يعيد راسه على وسادته مغمضا عينه.

صوت رساله الهاتف اقتحم أذنيه ليجفل موسعا عينيه
القى نظره علي هاتفه بينما يشتم بداخله.

*محادثه على الهاتف
تشان شوف أعود الأسبوع المقبل لكوريا انت ستقلني
حسنا سأفعل نقر بأصابعه فورا ليضع الهاتف بجانبه.

اغمض عيناه على أمل أن يرأف به النوم قليلا وينعم ببعضه لكن النوم قرر لعب لعبة معه نفسها في كل مره.

ان كان تشانيول يكره شيئا فيه فهو سيكره عقله اللذي يستمر بالتفكير حتى في هذه الساعات.

الساعه الواحده بعد منتصف الليل
التقلب على السرير هو كان كل مايفعله مفكرا انه سيقوم غدا بزياره زوجته تعوضيا له عن تلك المرات أو هكذا عقله كان يظن غافلا حقيقه انه كان يود لو يرى ذلك الفتى مره اخرى.

الساعه الثالثه بعد منتصف اليل
تفكير تشانيول اخذ مسارا جديد وبدأ يفكر بالفتى من المقبره متسألا هل هو يستطيع النوم هل عاد وألعديد من الاسئله عن الفتى الفاتن اجتاحت عقله ليطردها عن راسه محاولا النوم مجددا.

الساعه الخامسه صباحا
محاولات تشانيول في النوم لم تستسلم بعد لذا هو ظل على حاله.

الساعه السابعه صباحا
اه بريك تشانيول انت تحتاج إلى النوم،
انت تحتاج إلى طبيب اللعنه
تحدث مزمجرا كل أفكاره تمحورت حول الدواء اللعين اللذي لايأتي بمفعول البته لذا وكفكره طاىشه منه راجيا منها فقط أن تمنحه بعض النوم هو اخذ حبتان اخريتين وأغمض عينيه.

الخامس من مايو، الساعه الثانيه عشر ظهرا
هدوء غرفته كسر حال إصدار المنبه بعض الأصوات ليستجيب لها تشانيول وينهض مغلقا المنبه.

الساعه الثانيه عشر ظهرا.
حال وقوع عينه على الشاشه في هاتفه هو تحدث ببعض التفاجأ
لقد نمت لوقت أطول

تشانيول خاصتنا اليوم ومن بين كل أيامه الماضيه استيقظ بمزاج رائع بحق، حتى هو  كفعل غير مسبوق أعد الإفطار لنفسه بينما يدندن ببعض اللحان.

رغبة تشانيول بالحفاظ على وعده لزوجته كانت جديه لكن تحت هذا الوعد رغبات مخفيه لرؤية الفتى كانت مختبأ أسفل هذا الوعد.

مرحبا بعودتك سيدي
مرحبا
ماذا تزيد هذه المره
أزهارا بيضاء من فضلك.

تشانيول كان يمتلك هيئه تميزه وملامح وجسدَ ضخما جديرين بالتذكر الفتاه بالفعل استطاعت تذكره من اللحظه التي اقتحمت هيئه المكان
حالا سيدي كانت تخبره مع ابتسامه عندما استطاعت التعرف عليه فورا.

تشانيول بجلوسه أمام قبر زوجته هو بالفعل استطاع سرقه بعض النظرات للفتى الجالس بمسافه تبعد عنه واضعا بعض الفطائر الحلوه أمامه ويتحدث.

استراق النظر للأشياء الجميله أو المبالغه بجمالها أمر طبيعي هكذا هدئ تشانيول قلبه المضطرب.

جميل وبشكل مبالغ فيه وإن كان معنى السرور اطاله النظر فيه فهو سيفعل دون تردد محاولا الاكتفاء من جمال الفتى أمامه.

جميع معاني الابتهاج صحح في عقله ليصبح لديه معنى واحد فقط لامحاله" النظر للفتى الشبيه بالملائكه" ..

ربما بعد كل شئ للقدر ليس شيئا سيئا دائما.

Done
فويت ممكن🥺❤️❤️
كأول تشابترات كيف معاكم؟ رايكم يهمني
الحماس عندي لفيل مليون قاعده انزل لكم تشابترات وراء بعض
ومو نايمه بس عشان انزلها لكم😂😭
انجوي❤️

autumn Angel 🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن