Chapter 7: فطيره حلوه

150 5 5
                                    

السادس عشر من مايو، الساعه السابعه والنص ليلا.

بيون بيكيهون كان يجلس بجانب قبر فقيده،هو تلقائيا قام بضم جسده حينما شعر ببورده الطقس تجتاح جسده بأكمله.

*ذكرى:
عزيزي الا تشعر بالبرد؟
أجل لكنني احب المنظر من هنا تعال لتجلس معي
سأعود فورا
كتفي بيكيهون تلقتا غطاءَ دافئ حولهما ليشعر بعدها بأيدي ضخمه تحتضن جسده الضئيل لترتسم ابتسامه على شفتيه
شكرا حبيبي
البقاء متعانقين حتى يغفواً كانت هذه عاده محببه للزوجين لتنتهي عندها ذكرى بيكيهون السعيده بعودته للواقع.

وبمشاعر مبهمه هو حمل معطفه من على الأرض، منزل بيكيهون كان يبعد بعض الأمتار من هنا لذا هو كان يسير على قدميه دوما للعوده.

مرحبا سيده كيم هل تغلقين بالفعل؟
اجل عزيزي لقد جئت مبكرا اليوم
أجل
أعين السيده كيم حطت على جسد بيكيهون النحيل وبشده ربما لتركض نحو متجرها بينما تخبره أن ينتظرها هنا.

وبكيس مملؤء بالطعام والمقابلات هي قامت بسحب يده لتضع الكيس بداخلها.

بيكيهون بالفعل خسر الكثير من الوزن كونه فاقدا لرغبته في تناول الطعام بعد رحيل زوجه وهيا ماكانت لتتغاضى عن ذلك ابدا.

انظر كيف أصبحت نحيلا لتتناول هذه، جونغ أن ماكان ليحب ماتفعله بنفسك، الان خذها.

ياعين دامعه وبشده هو نظر لها،
وحال مانهمرت جميع دموعه التي فشل بالمحافظة عليها عند شعوره بيدها تضغط على يده بلطف.

كل ماكان يقوى على فعله هو البكاء امامها كألاطفال.
لتاخذه السيده كيم في عناقا دافئ.

هو استلقي على فراشه بعد رميه لكيس الطعام على فراشه بلطف يشعر بالتعب في جميع أنحاء جسده الضئيل.

ملامح لرجل ضخم البنيه تداخلت بين أفكاره ليشعر بالسوء على فعلته فورا .

هو كان فظا بدون سبب وجيه وهذه لم تكن إحدى صفاته البته فالبنسبه لبيكيهون هو كان شخص يتعمع بشخصيه محبوبه ولطيف مع الجميع.

هو قرر الاعتذار بصدق للرجل الضخم من المقبره سابقا ليصحح خطأه..

ومن دون أي ادني تردد هو نهض متوجها لمطبخه ليبدأ بصنع العديد من الضوضاء والفوضى العارمه.

وبعد العديد من محاولات الطبخ لصنع فطيره حلوه لأعتذاره الصادق، هذه حازت على راضائه بالكامل ليقوم بتغليفها بحذر شديد.
تبدو رائعه.

وقبل أن تغلق جفناه لياخذه النوم هو دعى وبشده أن يقبل اعتذاره.

Done
فويت ممكن❤️
انجوي❤️❤️

autumn Angel 🍁حيث تعيش القصص. اكتشف الآن