كيف علم ؟ 🖤

208 9 2
                                    

ريماس...و لكن استدارت و لم تجده...
استيقظت و جلست تستوعب ما حدث...و لكنها للحظة ابتسمت لأنها وجدت شخصا يحبها و يهتم لأمرها حتى لو لم يكن إنسانا ...استجمعت ابتسامتها قائلة :
لا يا ريماس هذا ليس صائبا...لكن إلى أين ذهب فجاة..لا يهم لا تفكري به لا تفكري...

مر أسبوع و ريماس تفكر فيه ليل نهار و تنتظره....لم يأت لكنها لم تيأس..
و لكن ذات ليلة عندما كانت جالسة على شرفتها تشاهد النجوم أحست بنفس ساخن ورائها استدارت و لم تجد أحد فنادت أهذا أنت ؟
ظهر من زاوية الغرفة و انبهرت لأنه كان كالشخص في الحلم تماما...

...اشتقت لك كثيرا
ريماس : من أنت و لما تتبعني أتخطط لقتلي...
....هاهاهه لو أردت قتلك لفعلت ذلك في رمشة عين..هذا ليس بالصعب..
ريماس : إذا ماذا تريد ؟
...أريدك أنت..أنا حقا أحبك و لن أتخلى عليك أبدا ..
ريماس: ...لكن ماهذا الذي تقوله لا يحق لك أن تحب بشرية..
..أعلم لكن قلبي أحبك...سأظل معك طوال الوقت و لن أسمح لأحد بإيذائك....هل تعلمين أين أباك ؟

ريماس : ماذا أبي ؟ لقد مات و أنا صغيرة
...لا لم يمت
ريماس : مااذااا
دخلت أم ريماس الغرفة فجأة و اختفى في رمشة عين ، ريماس بقيت مصدومة مما سمعت ظنت أنه يتلاعب بها و بمشاعرها لأنه من المستحيل أن يكون حيا و حتى إن كان كذلك لما هو غير موجود معهم...مجموعة من الأفكار تدور في رأسها لتقاطعها أمها..
ريماس مابك هل أنت بخير ؟؟
ريماس :ماما أين أبي !
ماذا تقولين أبوك ميت منذ زمن بعيد لما تتذكرينه فجأة..
ريماس : أنت لم تحكي لي عنه مطلقا كيف مات ؟ لماذا ؟ أين ؟؟!! أنا لا أعرف قبره حتى !!!!

ريماس تمالكي أعصابك أرجوك...حسنا ارتاحي الآن و أعدك سنتكلم عن هذا الأمر...
ريماس : هل تخفين شيئا عني ؟
أنا أريد معرفة كل شيء الآن !!

..لا نعلم شيئا عن أبيك !!

المارد العاشق حيث تعيش القصص. اكتشف الآن