لا أعلم بماذا ابدء 💔
نامجون هو أعظم قائد ولقد مر بالكثير بألام لا تعد
لكنه تحمل لماذا؟!
لقد كان مجبرا على التحمل لتحقيق أحلامه واحلام الفرقه..
بدايه نامجون:
ولد في 12 سبتمبر 1994، في محافظة دونجاك في كوريا الجنوبية، وعاش وكبر في إيسانقو عندما أنتقلت عائلته هُناك وكان عمره 4 أو 5 سنوات. هو الأكبر بين أخوانه ولديه أخت أصغر منه سناً.
عندما كان طفلاً، تعلم آر إم اللغة الإنجليزية بشكل كبير من خلال مُشاهدته المسلسل التلفزيوني فريندز مع والدته، وكطالب كان يكتب الشعر كثيرًا وحصل على الكثير من الجوائز لكتاباته، قام بنشر عمله على موقع للشعر عبر الإنترنت لمدة عام تقريبًا، حيث حصل على اهتمام وتفاعل. من خلال هذا، أصبح آر إم مُهتمًا بمتابعة مهنته الأدبية لكنه غير اتجاهه. لذلك في سن الحادي عشر، أصبح آر إم مُهتمًا بموسيقى الهيوب هوب بعد سماعه لأغنية "Fly" للمغني إيبك هاي في الصف الخامس. وجد أن الأغنية تُشعره بالراحة ونتيجة لذلك فقد قرر البحث على النوع من الموسيقى، مُعلمه بالمدرسة قام سابقًا بالحديث عن الرابر الأمريكي إمينيم وبعد سماعه هذا الحديث أصبح آر إم مُهتمًا بالقصائد الغنائية، وكان يطبع الكلمات وإذا شعر بأنها رائعة فكان يقوم بمُشاركتها مع أصدقائه بالمدرسة. إتجه آر إم لكتابة كلمات الأغاني بعدما رأى أن شِعرهٌ يصلح أن يكون كلمات للأغاني عند دمجها بالموسيقى. في 2007 كان آر إم طالب إعدادية في سنتهُ الأولى، حين بدأ آر إم في غناء الراب في أماكن الهيب هوب المحلية. أنشئ أول تسجيل لأغانيه التي كانت من تأليفه الذاتي مُستخدمًا برنامج أدوبي أوديشن، وشارك لاحقاً في أول حفل موسيقي له عام 2008. أصبح آر إم أكثر شهرة في مجتمع الهيب هوب الكوري باسم (رآنش رآندا)، حيثُ أطلق العديد من المسارات الموسيقية والتعاونات مع مغنيين الراب مثل زيكو.
في المدرسة تمكن آر ام من تحقيق مرتبة عالية بين الطلاب في الاختبارات الثانوية على مستوى كوريا، وإمتحانات قبول الجامعة للغة، الرياضيات، اللغة الأجنبية والدراسات الإجتماعية. وكانت نسبة ذكاءه 148 في اختبار مُعدل الذكاء كان والدا آر إم يُعارضان بشدة اهتمامهُ بالموسيقى بسبب الإنجازات الأكاديمية، وفي بداية الأمر قرر آر إم التركيز على دراستهِ وتأجيل فكرة اهتمامهُ بالموسيقى، ومن أجل إقناع والدته والسماح له بأن يكون مغني راب سألها "إن أرادت أن يكون إبنها مغني راب في المركز الأول، أو طالب في المركز الـ5000.
لقد قال من قبل انا أصعب شيئ سمعه هو أن يغادر من الفرقه 💔لقد صرح rm من قبل انه عندما يتوفى يريد أن تدفن معه اغنيه forever rain☔💔
يعاني للغايه من الكارهين💔
لماذا الحياه قاسيه ولماذا الناس الأشخاص بهذه الكراهيه لا علمون انا الكلام السلبي يؤثر على من أمامه حقيقي لقد عانا الكثير ولكن مازال العديد من الناس يكرهونه لا أعلم لماذا لذلك قدمو له الحب ارجوكم هذا حقا يرفع من المعنويات💖لقد انتهيت القاكم مع الجزء الثاني مع جين القصه الحزينه جدا لتحقيق حلمه 💔💔.
أنت تقرأ
سأحقق احلامي🖤🔥
Aventuraفي هذه القصه سأحكي لكم عن معاناة فرقه bts لتحقيق أحلامهم ❤️🇰🇷 الابطال🚶♂️ كيم نامجون||Kim namjon كيم سوكجين|| Kim SEOK jin مين يونغي|| min yongi جونغ هوسوك|| jung heosk بارك جيمين|| Park jimin كيم تايهونغ || Kim taehyung يارب تعجبكو القصه تعلي...