******استغفر الله *******
فلاش باكك سريع:
كايتو (وهو يبتسم بخبث) :"انها ذات الدماءُ الشهيه".......
عندما كنت ادندن نغماتي الجميله في سلاام وهدوء رايت ذالك الفتئ اللطيف! اوه نعم تذكرت اسمه ريو، هل هو اتئً من ناحيتي ام يهيَ لي؟!!!.
ريو وهو يبتسم لجين:هاي جين، ماذا تفعلين هنا؟!
جين في نفسها بشك:( يالهي هل هو غبي؟ يسأل عن ماذا افعل وهو يرئ ما افعل).
جين:"اوه هههه سيد ريو انت هنا، ااا لا شي فقط استمع الى الموسيقه"ريو(بارتباك واضح) :"اووه انا اسف لم اقصد مقاطعتك"
جين(رفعت يداها) :"هاااه لالا لم تقاطعني"
ريو:"هممم حسناً، اذاً ههه، ما هذا الذي على رقبتك؟ "
جين في نفسها(بارتباك) :"كيف رأه؟.
جين:" اوه انه مجرد وشم صغير"
ريو بايجاب:"هممم حسناً"
ريو في نفسه(بابتسامه جانبيه):"هه لا ياسيدة جين ليس مجرد وشم"......
وانا اخطو خطواتي الى المنزل وكأني دبُ كسول يجرُ قدميه
جين(تتنهد بتعب) :" هاااه إني منهكة جداً حقاً اريد اخذ حمامً ساخن والنوووم"
سمعت اثأر اقدام من خلفي اخرجت هاتفي من جيبي واردت ان ارى انعكاس الشخص ولكن لا احد حسناً اعلم ان هذا بسبب الافلام الجريمه والاكشن التي اشاهدها هههههه ولكن اليست فكرةً جيده، ههههم😪تنهدت لانني رجعت اهذي مرةً اخرى.دخلت المنزل وكان هادئ جداً
جين:" لقد عدت"
جين في نفسها:"لماذا لا احد يرد؟!!!!"
جين:"امييي؟ ، هالوو هل من أحد هنا؟؟؟!"
ذهبت إلى غرفه امي فتحت الباب وتمعنت حول المكان ورأيت رساله موضوعةً على الطاولهالرساله :
"امك،
عزيزتي جين قبل كل شي انا احبك، عزيزتي انا اعلم انكِ عندما تقرأين الرساله سوف تغضبين مني وقد تكرهينني انا حقا اسفه اضطرت على كتابه هذه الرساله لكِ وانا اودعك بكل حزن وشوق لم اردت ان افارقكي يوماً ولكن ها قد جاء الوقت لكي تعتادي على فِراقي سوف يأتي اليوم الذي سوف تعرفين سبب ذهابي وقد تعلمي حقائق كثيره في الايام القادمة انا اسفه اذا لم اخبركِ للأمر ولكن لم استطع ان اراكي حزينه ارجوكِ ان تهتمي بنفسك وان تأكلين جيداً حسناً أُحبكِ عزيزتي
امك"جين وهي تبكي بحرقة وقهر حاط بقلبها(تصرخ) :" ايتها الجبانه لن اسامحك ابدا لقد تركتيني، تركتيني كما تركتيني ابي والان انتي تركتيني مجدداً، قلتي لن تسمحي باحد ان يحزُنني والان انتي جعلتيني اكرهك، اكرهك، ااااا لا اريد ان اعيش "
عندما جين كانت تبكي بحرقه وتفكر ماذا سوف يحصل لها في القادمه الى ان تورمت عينها ونامت في هالة من الحزن........ .
.......
في مكان اخر في المدينه في قصر قديم مظلم
كايتو:" هي انتي هذه زجاجاتي ارجعي الزجاجات حالا"
ري( توضع اصبعها السباب في فمها وتتكلم بدلع) :"وان لم افعل ماذا سوف تفعل؟"كايتو(ببرود) :"لقد اثبتي انكي مقززه تعلمين¿!"
ري (بعصبيه):"من تقصد ايها الوحش البارد،"،
(بغرور) "وأيضاً ان كنت مقززه لِما دخلت معي في علاقه؟ "
كايتو(ببرود) :" نعم كنت اتسلا فحسب"
ذهب كايتو الى الخارج ووضع ري في نار من الغضب والقهر ، ري في نفسها :"سوف اوقعك بي ايها الوحش البارد سوف ترا"......
الساعة الخامسة والنص مساءً والجو هادئ وجميل في ارجاء المدينه عند غروب الشمس وبالتحديد في منزل جين رفعت عيني المتورمه بتثاقل كنت اتمنى ان انهض وأرائ بأنه كابوس مرعب ولكن حقيقه امي تركتني لوحدي مسحت دموعي ونهظت اجر قدمي لأخذ حماماً ساخن لعله يرخي اعصابي او يريح كاحلي من هذا الالم او يهدأ اعصابي قليلا خرجت لأنظر من النافذه تنهدت بحزن"عادةً ما نخرج للنزهة انا وامي واخي ولكن...."،وجاءت في بالي فكره ان اخرج لاستنشق الهواء، أرتيدت ملابسي ورفعت شعري على شكل كعكه او أناناس كما تسمى تسهه اللعنه من يهتم.....
......
وانا امشي بارجاء المدينه واتذكر لحظاتنا انا امي اخي تأملت الغروب كم هو جمييل دارت الاساله في بالي لماذا ياترى!! لماذا علي ان اتحمل كل هذا لماااذاا!!! سقطت دمعه من عيني شعرت بحرقه في رقبتي جين(تتألم) :"اااه انه مؤلم اللعنه....."
وقف الألم لحظةً جين بغضب:"ما هذا الان؟!! هل يجب ان اموت"، غربت الشمس وبدأ الظلام يتسلل الى المدينة،اتجهت إلى السوبرماركت لأخذ شيء أكله ف انا ليست لذي طاقه لكي اطبخ،اخذت اختار وجبتي لكن احسست بنظرات تحرقني من خلفي الفت راسي لأرى ولكن لا احد ههمم جين لقد بداتي تصبحين عجوزا...............سمعت خطوات من خلفي
جين بهمس😒:"هفف حقاً؟؟!!! ليس مجدداً"
ادارت راسها لترى ولكن لا احد نظرت للأمام الى شخص ما يبعد عني خطوات اقدام لم اقدر على تميز وجهه بسبب العتمه، جين ببرود:"من انت؟"
الشخص يبتسم بخبث:"اووه انسه جين كيف هو حالك"،جين باستغراب :"الن تعرف نفسك يا هذا؟!"
، الشخص وهو يبتسم:" ادعى كارلوس ناديني ب كار"
جين ببرود :"حسنا لايهم ماذا تريد؟"
كار بوجه حزين:"اوه انكي قاسيه،"
كار يبتسم بابتسامة عريضه:"انا حارسك الشخصي سوف احميك وان واجهتي مشكله فقط اندهي بأسمي"
جين :" اوه حسناً لا اريد الى حراس بأمكانك الذهاب"
كار:"هذا واجبي سيدتي انا لا اخلف العهود"
جين بصخريه:"هه، عن اي عهود تتحدث"
كار:"سوف تعلمين في وقت لاحق"
جين في نفسها:"هه ومن يهتمم"
كار في نفسه:"اوه بالمناسبه بأمكاني سماعك انسه جين"..... نهايه البارت......
لايك +تعليق💛💛💛
اقبل التعليقاتتنصحوني اكمل؟ ✋😭🥺.
أنت تقرأ
My eyes are green|💀🍷¦ꌚ
خارق للطبيعةꌚꏂꀤꋪꆰꁴ "لماذا عيناي خضراء؟ لما هي مختلفه عن عائلتي؟هااه اهدي ياجين لنذهب إلى المدرسه😪، وها هو يوماً جديد مليئ بلمفاجأت، أتمنى ان احصل على يوماً هادئ!!!"