ch16

37.2K 880 88
                                    

سمع كل من جيمين وتاي طرقا للباب . ليستقيم تاي مازلا السلالم نحو الباب ليفتحه ليتفاجأ بكوك .
تاي:"انه انت . مهلا لما انت..."
ليقاطعه سقوط كوك على الأرض. ليسمع جيمين صوت ارتطام شيء بالارض لينزل هو أيضا سريعا . ليجد كوك على الأرض ليسرع إليه و يجلس في الأرض أمامه يتفحصه .
جيمين:"ماذي حدث؟ لما سقط."
تاي:"أنا لا أعلم . ساعدني أولا في حمله . "
ليتساعدا في حمله ليضعاه على الأريكة .
تاي:"كم هو ثقيل اهه ."
أما جيمين فجلس في الأرض أمامه يمسح على وجه كوك و ينقل عيناه بين وجهه وجسمه المليء بالكدمات.
جيمين وقد بدأ البكاء:"كوك حبيبي . من فعل بك هذا ؟ كوك استيقظ ارجوك. اههه ارجوك."
ليضع راسه على صدر كوك يبكي عليه.
أما تاي فلم يعلم ما يفعل الى ان رن هاتف كوك .
تاي:"انه هاتف كوك _يحمله ليرى المتصل_انه شخص يدعى يونغي. هل هو صديقه؟."
ليوما جيمين ليجيب تاي على الاتصال.
يونغي:"كوك أين انت لما لا تجيب على هاتفك؟"
تاي:"مرحبا كوك ليس..."
يونغي:"من انت ؟ أين كوك."
تاي:"أنا صديق جيمين . كوك ليس بخير . انه مغمى عليه الآن كما انه مليء بعلامات ضرب."
يونغي:"ماذا .أين انتم الان؟"
ليعطيه تاي العنوان . وبالفعل لم تمر 10 دقائق. حتى أتى يونغي . ليتجه نحو صديقه.
يونغي:"تشه كوك أيها الاحمق . مع من تورطت. جيمين أتعرف شيءا."
ليجيبه:"لا لا اعرف . هو فقط خرج حين اريته الفيديوا."
يونغي:"أي فيديوا."
ليفتحه جيمين ليشاهده يونغي :"مهلا اعرف هذا المكان...اليس حانة البارحة ...لكن لما توجد كامرات. على حسب علمي ذلك المكان لا يضع كامرات في الغرف....لابد انه امر مدبر."
جيمين:"ماذا ؟ مدبر!"
يونغي:"لابد انهم فعلوا هذا لاستدراجه لهم ."
جيمين:"من هم ؟"
يونغي:"لا أدري . "
ليقاطع حديثهم كوك الذي فتح عيناه قليلا و قال بصوت مرهق:"جيمين...صغيري أنا اسف....أنا حقا لم اخنك ."
ليرتمي جيمين يمسك يدا كوك بين يديه. ويقول:"أعلم كوك . فقط استرح."
كوك:"كيف اخونك و أنا احبك...لا ..بل اعشقك."
لتحمر خدا جيمين خجلا.
ليقاطعهما يونغي و قد أمسك قميص كوك بين يديه .
يونغي بغضب:"هل جننت ؟؟هل تريد الموت ؟؟ هاهه من أنا كوك هااه الست صديقك . كيف تفعل شيءا دون ان تخبرني . تكلم."
جيمين يحاول ابعاد يونغي عن كوك:"أتركه . انه يتالم."
كوك بابتسامة على وجهه:"لاعليك جيمين أنا بخير... يونغي أنا لم ...."
ليبتعد يونغي عن كوك ويقول:"لا أريد أي اعذار . من فعل بك هذا؟ تكلم."
كوك:"يونغي عدني ان لا تفعل شيءا غبيا."
يونغي:"أنا لست مثلك كوك تحدث."
كوك:"اههه انه مدير الملهى ... أنا في وقت سابق قمت بضربه ...فاراد الانتقام ."
يونغي :" مذهل جدا . اسمع يا من لا اعرف اسمه اتصل بالطبيب ليأتي."
تاي:"اسمي تايهيونغ ."
يونغي:"لا يهم ، اما انت جيمين فابقى معه .هو يحتاجك."
ليوما جيمين ليستدير لكوك ليجده قد نام .
خرج يونغي مسرعا من منزل تاي ليتصل بجماعته متجهين نحو الملهى.  دخل يونغي الملهى ليامر جماعته بهدم وكسر كل شيء و كل شخص يعترضهم يقومون بضربه .
ليدخل هو الى مكتب ذلك المدير .
ليفزع المدير من دخلة يونغي .
المدير:"ما .   من انت؟"
ليبتسم يونغي بخبث و يقفل الباب خلفه .
يونغي:"اذا ... انظروا من لدينا هنا . ..عجوز خرف."
ليستقيم المدير من مكانه :"كيف تجرا؟ ايها الأمن ..تشه سترى ما سيحصل لك."
مرت دقيقتان و ذلك المدير ينادي على الامن لكن لم يأتي أحد .
يونغي:"توقف توقف .. صوتك كالماعز ... اذا متى ستريني هاهه . أنت فقط تتصنع القوة ."
ليقترب يونغي اكثر منه .
يونغي:"قبل ان اهشم وجهك . ساعرفك عن نفسي. امم لنقل فقط أنني صديق جونكوك ... تعرفه صحيح ... أنت حقا احمق متعجرف."
المدير:"ما.."
ليقاطعه يونغي بصفعة اسقطته على الأرض .
يونغي:"لا اذكر أنني سمحت لك بالتكلم...اذا لنتكلم رجالا فيما بيننا. أنت ستنسى جونكوك . حسنا؟"
لكن لا أجابة من الآخر ليضرب يونغي الرجل بقدمه بقوة جعلت الآخر يتاوه الما.
يونغي:"لما لم اسمع أي أجابة."
ليتكلم المدير بصعوبة:"ح..حسنا اتركني فحسب."
يونغي:"جيد جدا .. اذا نحن متفقان."
ليبتسم يونغي في اخر كلامه ليجيبه الآخر بابتسامة أخرى:"اجل متفقان."
لينزل يونغي لمستوى الرجل:"جيد جدا ... أنت حقا اذهلتني اعتقدت انك ستكون بليدا . لكنك تفهم بسرعة."
ليوما الرجل بالموافقة .
يونغي:"حسنا اذا... لم يبقى سوى ان ارد لك ما اعطيتنا اياه."
المدير:"ماذا؟؟"
ليتلقى فجأة ضرباتا متتالية في جميع انحاء جسده . تلك الضربات كانت كفيلة لجعل الآخر يغمى عليه من الألم .لكن ذلك لم يوقف يونغي بل ضل يضربه الى ان هدات اعصابه. ليرجع للوراء يسترد انفاسه .ليرجع شعره للوراء و ينضر لما فعله ليبتسم  ويقول:"مرى على ضرب لي لاحدهم مدة . لكن لا ازال اتقن هذا."
ليخرج من المكتب لينضر حوله . كان المكان مدمرا لا يوجد شيء صالح . حتى رجال الامن اخذوا نصيبهم جميعهم ملقون على الأرض . البعض مغمى عليه و البعض الآخر يتالم . ليقول يونغي:"احسنتم يا رجال . هيا نرحل من هذا المكان المقزز ."
ليخرجوا من ذلك المكان الى الأبد.

شو رايكم بالبارت .
عنوانوا:ان يكون لك صديق مثل يونغي أو لاشيء😳😏😂😂😂
كالعادة اذا عجبكم البارت لا تنسوا تتفاعلوا بفوت و كومنت و أشتراك لتشجيعي على المواصلة 😍
شكل يونغي 👇

عنوانوا:ان يكون لك صديق مثل يونغي أو لاشيء😳😏😂😂😂كالعادة اذا عجبكم البارت لا تنسوا تتفاعلوا بفوت و كومنت و أشتراك لتشجيعي على المواصلة 😍شكل يونغي 👇

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

كانوا خارج من فلم أكشن .😳🤤

Yoo

Yoo

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
I Want Youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن