_kook pov_
اهلا ادعا جيون جونكوك يمكنكم مناداتي بكوك كاختصار.
على كل حال أنا اعمل في شركة لصنع السيارة لن اخفي عنكم أنا ثري حد اللعنة و الى جانب كوني غنيا فأنا وسيم لا بل لا يوجد أحد في جمالي. اهه و لا تنسوا اخلاقي أنا شخص متواضع جدا و طيب بشش لا أستطيع ان اكذب .
أنا لست بطيب أو متواضع أنا سيء جدا منحرف لا يهتم بالاخرين يمكنكم ان تقولوا عني سافل و لكن لا اهتم .
تعبت من التعريف عن شخصيتي لكن الآن ساعرفكم عن نفسي أنا القاسي جونكوك . أحب الممارسة القاسية و القوية . أنا اعاني من الاثارة الزائدة أي أنني اذا رأيت مؤخرة انتصب في الحال و هذا الجزء الممتع في الموضوع فاذهب للملاهي لتخليص نفسي مع أحد العهرة لكنهم يغمى عليهم من أول جولة. ماهذا؟ حتى أنني لم ابدا في شيء .
و هذه هي مشكلتي و لم أجد أي شخص يساعدني .
اههه لا يهم .
مهلا انه هاتفي يرن . انه يونغي هو أحد اصدقائي أو لنقل هو صديقي فقط فأنا لا أفضل ان يكون لديك العديد من الأصدقاء .واحد يكفيني.
اجيب على الهاتف فاسمعه يقول:" هيي صديقي كيف حالك؟"
كوك:" بخير و انت؟"
يونغي:" أنا بخير أيضا. اذا اتصلت بك لاخبرك اننا حصلنا على سفقة كبيرة لهذا تعال للشركة."
كوك:" ها أنا ات."
واقفلت الخط . حسنا فتيات علي الذهاب للحمام أم انكن تردن الدخول معي. امزح فقط سادع أمر السرد الكاتبة الآن.
اسردي جيدا ايتها الحمقاء.
_الكاتبةpov_
ساتغاضى عن ما قاله هذا الغبي الاحمق ساقتله🔪 اوكك ريلاكس يلا نرجع للقصة.
دخل كوك للحمام لياخذ حماما ثم ارتدى ملابسه الرسمية التي تبرز عضلاته و مفاتنه.
يقف امام المرأة ليسرح شعره ثم ياخذ المفاتيح و يخرج من شقته و يركب سيارته الفخمة و ينطلق نحو الشركة.
يصطف جميع العاملين و ينحنون احتراما لرئيسهم الذي أتى فيلقي عيهم التحية صاعدا لمكتبه فيجلس على كرسيه فيطرق الباب فيسمح له بالدخول .
كوك:" اذا متى الصفقة؟"
يونغي :" انها بعد ساعة."
كوك :" وماهو نوع السيارة ؟"
يونغي:"The Jaguar I-Pace"
كوك:"رائع.اعطني الصور لاراها."
اعطا يونغي ملف السيارة لكوك
فاخذ كوك يتفحصها و يقرا المعلومات عنها
السيارة👇
أنت تقرأ
I Want You
Romansa(مكتملة) مطلبي واحد فقط ان أجد عاهرا يتحمل قسوة ممارستي. عاهر يمكنه تحقيق مطالب شهوتي في أي وقت. النوع:ياوي و كوميدي و منحرف تحذير:الرواية منحرفة فاذا كنت لا تحب هالنوع لا تدخل🔞 top:junkook🍆 botom: jimin🍑