أول ونشوت أكتبه
أعذروني لو فيه قلت أدب زيادة ع اللزوميونبيل :
لم أكن أفكر في أي شي في صباحي هذا سوى أني تأخرت عن العمل ...
كنت أجري وأجري لكي أصل لعملي بأسرع ما يمكنني لكي لايطردني مديري...
فاتني فطوري و الباص بسبب أني أطلت في النوم ، وياويلي من مديري ، فمديري صارم جداً .،،، وان طردني لا يوجد ما انفقه على نفسي .،.، وسأتشرد وسأضطر لأن أعود لكوريا لعائلتي ... لا اريد من هذا أن يحدث بالتأكيد...كنت أقطع الطريق وأنا أجري لألتفت وأرى سيارة قادمة نحوي بأقصى سرعتها ...ولكنها توقفت في الوقت المناسب وضربتني ضربة خفيفة ولكن من خوفي إحتضنت الأرض...
نهضت وأنا غاضبة وركلت مقدمة السيارة بأقصى قوتي مما ادى لعوجاج الهيكل وصحت في السائق..
يونبيل : مغفل !!!...... ألا ترى أمامك ....لينزل من باب السائق رجل يرتدي بدلة سوداء وبشرته تشع أكثر من مستقبلي ولكنه لاحظت انه يقترب الي بخطة سريعة وملامحه كانت سوووبررر غاضبة .....
لمحت شخص اخر ينزل من الكرسي الأخر وهو يصيح
.......: لاااا....لاتفعلللل !!!!!!
لتقاطعني صفعة قوية أعطاني إياها ذاك الغاضب ...ارتميت على الارض مجدداً ليأتي إلي الأخر وهو يسألني هل أنا بخير ولكنه غضب من رفيقه عند رأني أبكي ....
.....: لما فعلت هذا هيونغغغ!!!!
وقفت على قدماي بعد ان استجمعت قوتي لانقض على ذاك الحقير واضربه بقبضاتي التي لم تهزه حتى او تحرك شعره من جسده الذي كان كالحجارة ...فصحت بوجهه وقلت ..
يونبيل : يالك من فرخ عديم التربية ... كيف لك ان تضرب إمرأة ايها الفاسق ....
وكنت سأضربه مجدداً الا انه امسك معصمي بقوة وصرخ بوجهي ...
........: اتعلمين كم أنفقت على هذه السيارة؟؟؟......انها أغلى منكِ ومن سلالتك !
تكلمت وانا احاول فك نفسي
يونبيل : انا اشرف من ان يقارني حقير بخردته ....تقدم الاخر ليفكني عنه ليقول ...
.......: تبا لك يونغي ان الامر لايستحق كل هذا الصراخ .... انه ليس وكانك لا تستطيع شراء أخرى...
يونغي: تايهيونغ اصمتتت!وذهب المدعو يونقي ليعود لكرسيه ويلتفت لي المدعو تايهيونغ وعيناه تشع لطافه ...
تايهيونغ : هي يافتاة ....لما لا نتناول الفطور في مكان ما انا وانتي ك اعتذار ؟
يونبيل : اسمي يونبيل .... وانه ليس وكانه انت من قمت بصفعي ...
تايهيونغ : انه دائماً هكذا ... لا احد يستطيع السيطرة عليه .... أنا اعتذر لكِ نيابتاً عنه ...
يونبيل : اصحاب النفوذ دائماً مايفعلون مايحلو لهم وأمثالي فقد يدفعون ثمن أفعالهم ...ولكن لا استطيع انكار اني ايضاً مخطأة.... فقد كنت اجري ولا انظر حواليا ً....
تايهيونغ : هكذا الحياة تسير ... ومن تم لا باس كلاكما كان مخطئ ... هو كان يقود بسرعة وانتي كنتي تقطعين الطريق بدون إلقاء نظرة حواليكِ...
يونبيل : نعم ...
تايهيونغ : اذا ...... ماذا قلتي ؟
يونبيل : اسفة سيد تايهيونغ لقد تأخرت عن العمل ومن المؤكد ان مديري سينحرني فور وصولي هناك ...
تايهيونغ : مؤسف ...... ربما مرة أخرة ؟
يونبيل : نعم ربما ...
أنت تقرأ
رجل جليدي (ونشوت)
Storie d'amoreلو كانَ سُجني حَضنِك وَمُعتقلي عَيناكِ، وَقيودي أضلعُك إذاً فلتَسقِط الحُريةَ.... ونشوت خفيف لطيف ظريف الأبطال مين يونقي 38 سنة كيم يونبيل 29 سنة