CH||15

174 15 29
                                    

Haayy♥️👀

~~~~

مسح يداه ببعضهما قلقاً فور انتهاءه من حديثه ...خائفٌ هو من مواجهة عيون الشخص الذي اعتبره شقيقاً اصغر و صديقاً في حين هو كان يستغل الوضع لمصالحه الشخصية ...

"انا ح...حقاً اسفٌ هيونغ ! "

صات تايونغ مرّة اخرى و رفع وجهه يقابل نظرات بيكهيون الفارغة ...

"انت !"

"انت لا تعتذر على هذا حقاً!! ام انك تفعل؟"

استغرب بيكهيون من درامية صديقه ..

اذ انه طلب ان يلتقيا لامر مهم ~ بيكهيون ظنّ انه وضع بمأزق ! ~ و عندما التقيا بدأ يمقدمات حول الصداقة و الحب الاخوي ! ~ بيكهيون ظن انه سيعترف له و يطلب مواعدته للحظة~  و بعدها شرح انه تقرب منه لهدف ...

حسناً بيكهيون كان ليغضب لولا تذكره لييري~ ربما اراد التقرب منه كي يستطيع التقرب منها اكثر و من اصدقاءها !

ثم بدأ بالحديث حول حلمٍ غريب و الكاتبة بارك تايون ~ بيكهيون ما زال يحاول استيعاب هذه القصة ...ثم فجأةً بدأ يتحدث حول اسفه الشديد لانه تقرب منه بأمر من معالجته النفسية ...و بيكهيون حقاً لا يفهم لما كل هذه الاعتذارات !

"هيونغ !"

"انت غبي حقاً تايونغي ! لمجرد تفكيرك انني سأغضب لهذا السبب التافه !"

"لكنني قمت باستغلالك !"

"انت بريء جداً لظنك ان امراً كهذا استغلال ! لو انك تقربت كي تعمل معي ! او تحصل على نقود و تخدعني او تتقرب من فتاتي و تواعدها ~ حينها سأعتبرك مستغلاً !  لكن ان تتقرب مني كي تعالج مشكلة بسيطة حدثت لانني ظهرت بحياتك ! لهو امرٌ غبي ~ "

"انت لم تغضب مني؟"

"انا غاضب ! لأنك تظن ان علاقتنا سطحية لدرجة ان اغضب لامرٍ تافه كهذا !"

وبخ بيكهيون تايونغ الذي ابتسم بلطف نحوه ..

"انت صديق رائع حقاً !"

تحدث بصوت هادئ فتجاهله بيكهيون و شفط بقايا الاميركانو المثلج من الماصة فصدر صوت غبي اضحك تايونغ ...

~~~~

"انت لست جدي حقاً ! ستتزوج ! ما تزال طفلاً !"

فور دخول تايون لشقتهما سمعت صوت فتاة توبخ  بيكهيون على الاغلب و كانت مصدومه لانه يستقبل النساء في منزلهما ...

KyoongTube X TeangooTV حيث تعيش القصص. اكتشف الآن