Ch||13

166 13 20
                                    

Haayㅠㅠ~

~~~~

"اذن؟"

سألت بينما تعبث في شعر كلبها الابيض و الاشقر ...

"اذن ماذا ؟ انه مصّرٌ على رؤيتك منذ عده سنوات! لكن السيد بارك يمنعني من اعطاءه موعد .."

"و لما يفعل ذلك برأيك؟"

سألت و اعتدلت بجلستها تاركةً الكلب...

"مونغريونغي~ اذهب للعب مع صغارك "

"لا أعلم ! بحثت بأمر الشاب لكن لم اجد امراً مريباً حوله ! مجرد عارض ازياء و صانع فيديوهات على اليوتيوب "

"هممم...و لما يمنعه جيسونغ من مقابلتي؟ هل يا ترى يملك شيئاً لا يجب ان اعرفه؟"

"اظن ذلك ! لم اخبرك بالامر بالبداية لانني ظننته عادياً ! لكنه اصر على لقائك في الاوضاع الحالية !! و هو دائماً يأتي بنفس التاريخ كل سنه !"

"حسناً جونغوو-شي لا تهتم سأتدبر الامر ..."

"ليس هذا سبب وجودي ! بل انه سيحضر و حبيبته لحدث التوقيع على سيرتك الذاتية !"

ابتسمت بخبثٍ و اعطته نظرة فهمها و انحنى خارجاً من مكتبها ...

في الجانب الاخر نظر هو بفرحٍ للتذركتين رفقة الكتاب اللتان حصل عليهما بصعوبة ...

"ستسعد تايوني بهما !!"

تحدث بفرحٍ فناظره صديقيه بغيظ ..

"توقف عن كونك لزجاً ...~"

سخر هيتشول  و ضحك هو وهيوك على ملامح الاخر الغبية و الخجولة ..

"هل انا كذلك ؟"

تساءل بحزن مستذكراً غضبها الدائم منه هذه الفترة و رفضها له بكل مرة يقترب منها بها ...

ليس كأنها  كانت سهلة من البداية ~ لطالما اخذها على حين غرّة عندما يتعلق الامر بعلاقتهما و دائماً ما تتجاهله لاسبوع بعد كل امر يحصل بينهما ...

مؤخراً لاحظ حزنها الشديد على غير العادة ....و بغير العادة اقصد اظهارها لحزنها امامه بسهولة ...

هو لا ينكر انها كانت تمر بمرحله صعبة منذ خسارتها لوالدها رغم انها تبتسم و تضحك معه لكنه يستطيع الشعور بحزنها بكل مرةٍ تتذكر الامر ...

بالبداية كان مستغرباً لعدم تصديقها لحقيقة ان والدها ميت ~ كان يستغرب حديثها بشكل عادي عنه احياناً دون دموع او حزن كبقية الناس ...

KyoongTube X TeangooTV حيث تعيش القصص. اكتشف الآن