حدقتُ بالمرآة كنظره اخيره علي مظهرى، معطف أبيض خالى من الأزرار ، أظهر ذلك الفستان الذى تحته ،توشحت بحجابى ليكتمل مظهرى الأنيق.
"الآن اصبحتي مستعدة ،روز " ابتسمت تسنيم وهي تتفحصنى، بدأت بالحديث "لا اعلم ، لكنني أشعر بالتوتر "
"روز استمعى إلي انتِ قمتِ بالغناء أمام الملايين من الأشخاص، و تتوترى لمجرد وجودك مع شخص واحد" حاولت تشجيعى لكنها فشلت تماما
"تسنيم، إنه هاري ستايلز !" لوحت بيدى فى الهواء ، أردت أن أوضح لها معنى التواجد معه ، وان هنالك مئه سؤال في ذهنى، ماذا علي أن أتحدث؟ ماذا إن فعلت شئ خاطئ ؟، هل على ان أبتسم عندما أتحدث ؟ أم سأبدو كالبلهاء ؟ ، اعتقد اننى سأظل صامته .
رن هاتفى ، ألتقطه لأجيب ، " مرحبا أيتها الجميله "ظهر من الجانب الآخر صوته البارد هادئ للغايه، سرعان ما أدركت أننى ظللت صامته استوعب ما حدث للتو "روز هل مازلتِ هنا " اخرجنى صوته من شرودى " نن..نعم " خرجت الكلمات منى بصعوبة بعض الشئ ، الآن افكر فى عدم الذهاب "هل انتِ مستعده، انا امامى خمس دقائق " قال بحماس شديد ، حسنا لقد تراجعت "انا بأنتظارك" تحدثتُ مبتسمه ثم أنهيت المكالمة .
مرت عده دقائق لتصل رساله إلى هاتفى"إننى بالأسفل " ذهبت لأرتدى معطفى، واتجهت نحو المصعد بعدما ودعت تسنيم ، خرجت من المبنى ، رأيتُ سياره سوداء اللون انيقه للغاية، اتجهت نحوها، فُتح إلى باب السياره ،ليظهر مع تلك الابتسامته الرائعة ، ركبت السياره ،شغل المحرك لنبدأ فى السير "تبدين جميله للغاية " تحدث بنفس الابتسامة ،احمرت وجنتى على فور "شكرا "
Harry
ظللت أنظر إليها من وقت إلى آخر طوال الطريق، هادئه للغاية فقط تنظر إلى الطريق تتأمله بعيناها الرماديه الجذابة، لم أدرك انهما رائعتان من قبل يألهى لما أفكر هكذا ، حسنا اصمت هارى.
Rose
لم أتحدث على الإطلاق ظللت أنظر إلى الطريق ،"لقد وصلنا ، ستعجبين بالمكان كثيرا" ألتفت إليه عندما بدأ بالحديث
"اتشوق لرؤيته" ابتسمت ليبادلني علي الفور
توقفت السياره أمام مطعم راقٍ ، هادئ لا يوجد العديد من الناس ، نزل هاري من السياره وقام بفتح الباب إلى
أبتسمت له بخجل ، توجهنا إلى الداخل المكان هادئ للغاية إنه يروقنى حقا ، انا لا اريد ان يرانى أحد ، اتى النادل متسائلا عن طلبى ليقوم هاري بالرد سريعا
"أعتقد أننا سنطلب البيتزا مع جبن اضافى " وجه كلامه إلى النادل ليومئ ويذهب ليجلب لنا الطعام
أنت تقرأ
IRRESISTIBLE H.S
Romanceأخبرني كيف يصف الأخرس مشاعره لشخص اعمي وسأخبرك كيف أحببتك. 17/6/2020