ربت هو على شعري بحنان"قولي لي عندما تودين التحدث مع شخصاً ما..سأحدثك و ان كنت وسط هموم الدنيا اجمع،قولي لي عندما تحزنين..سأواسيكِ قدر ما استطيع،قولي لي عندما تودين البكاء..سأحضنكِ كما الان و ادعكِ تصرخين و تخرجين ما بداخلك دون ان اسئم من ذلك"
تسللت دمعة مني،شعرت بالدفئ في احضانه،شعرت بالامان
"تشوي يو را"
همس بأسمي و انا ابتعدت عنه انظر لعيناه مباشرةً"ها انتِ اخيراً قريبة مني،و تحضنيني ايضاً هل أحلم؟"
ابتسم و ابتسامته كانت اجمل بكثير من ابتسامة اخيه الاكبر جين.شردت بأبتسامه ليُكمل"غداً،في الساعه الثالثه عصراً هل لديك عمل؟""لا،صحيح انا في كل الوقت في منزلي اعني فقط يوماً واحد في الشهر اخرج للتسوق و ايضاً اعمل الكترونياً لذا تست.."
بتر كلامي مُقترباً من وجهي واضعاً كلتا يديه بداخل جيبه"هل تطلبين مني بطريقة غير مباشرة ان اعود الان معكِ الى منزلك""م..ماذا؟لا،لا"
هززت يداي في الهواء نافية،قهقه هو مبتعداً عني"اعلم انكِ فقط تُخبريني انكِ لستِ مشغولة""بالمناسبه.."
اردفت و همهم هو لي لأكمل بينما يجلس على المقعد في الحديقه اشار لي لأجلس بجانبه،جلست و اكملت"كما قال لي جين انك منعزل لكن في السابق كنت اجتماعي"ابتسم هو لي و اردف"هو فقط يظن انني منعزل لكني لست كذلك انا فقط اتجنب الاشخاص الذين لا اعرفهم"
اومئت له و من ثم عدت لأسئله"اذن ماذا كنت تريد في الساعه الثالثه عصراً غداً؟""فقط سنخرج انا و جين و بما ان جين سبق و تعرف عليكِ ايضاً بدى انه متحمس للتحدث كثيراً معكِ قررت ذلك عندما رأيتك قبل قليل"
"نخرج؟الى اين؟"
عقدت حاجبياستدار هو لي و وضع يده على الكرسي من الخلف ليبتسم ابتسامة لعوبه و اردف"الملهى"
دفعته بكلتا يداي و نهضت اتجه لأذهب الى المنزل"سمعت صوت قهقهاته من خلفي و صوته يناديني"هاتفكِ"
تباً نسيته على المقعدعدت لأخذه و هو سحبني لأجلس"كنت امزح،نخرج انا و جين في العاده للتنزه لكن بعيداً عن شئ يسمى ملهى،حسناً نذهب ايضاً الى مدينة الالعاب و السينما و الكثير من الاماكن"
همهمت له و صمت بعدها،رفعت رأسي أحدق في السماء
"يو را هل استطيع ان اسألك؟"
صوته كان هادئاً و مختلفاً عن الصوت الذي كان يحدثني فيه"لما كنتِ تبتسمين رغم كل ذلك التنمر؟اعني لم تفكري و لا حتى يوماً واحد في تبليغ الاساتذه عنهم لما كنتِ تتحملين كل ذلك وحدك؟"
#يتبع..
باقي خمس بارتات على النهايه😔💘
أنت تقرأ
ابتسامة
Fanfictionكل شي في هذا العالم يبدو لي كأُحجيه يصعب فهمها لذلك اغلقت ذلك الباب.. او اعتقد ان العالم كأُحجيه لانني اغلقت ذلك الباب كنت افكر في الاشياء التي تقبع خلف ذلك الباب هل هي جميله؟ام حزينه؟ نهضت امسك بمقبض الباب و سمعت صوتاً داخلي"انها الحدود،ستفقدين عا...