"عندما كنت صغيرة كانت امي تهتم بي و ترعاني كثيراً،كانت تحبني نلعب معاً دوماً و لكن ذلك لم يدم كثيراً..
عشت مع امي فقط لأربع سنوات بعدها في وقتاً ما علمت امي ان ابي بعلاقة مع امرأة غيرها و كان هو من اتى و اعترف لها بذلك كان الوقت متأخراً في الليل لم تستطع امي الخروج من المنزل و تركي لذلك وعدتني ان نخرج في الصباح،لكن امي لم ترى الصباح..
قامت تلك السافله بدخول منزلنا رفقة ابي بينما ترتدي الملابس الفاضحه و تلك الابتسامة التي لم تفارق شفتيها كانت ابتسامة مقززه،امي حاولت ان تشعرها بالخزي من فعلتها هذه لكن تلك السافله فقط قامت بطعن امي في المطبخ امام ناظري..
كم كرهت ذلك المشهد ابتسامتها مع دماء امي التي تناثرت على وجهها كما حصل لوجهي،نظرتها لي كانت تحمل معاني كثيره منها الحقد،منذ تلك اللحظه انا لم استشعر ابداً حنان الام
زوجة المدعو ابي قامت بحبسي في غرفتي و لم اخرج سوى للمدرسه و في اثناء العطل ابقى في غرفتي مع وجبه واحده و ان احضرت لي وجبة اخرى في اثناء اليوم ذلك ما هو الا بقايا طعام"
كان جيمين ينظر لي طوال حديثي هذا،لم يشئ مقاطعتي بل بقي يصغي لي و عندما رأى ما تسلل من عيني نهض ليكون امامي و وضع جبهته ضد جبهتي "بجانبك..سأكون بجانبك دوماً،انسي ما حصل و لتعيشي بسعادة"
"لا اريد العيش بسعادة بينما امي تعاني"
ابعد جبهته و وضع سبابته امام فمي،بأبتسامته الساحره هو اردف هازاً رأسه يميناً و شمالاً"ستكون سعيدة في السماء ان كنتِ سعيدة في حياتك،هي تريد منكِ ان تكوني سعيدة،لذلك كوني سعيدة اصنعي اشياء جميلة ليتذكركِ الاخرون،اصنعي ذكريات جميلة لكِ حينها فقط يمكنك الذهاب الى والدتك و اخبارها بهذه الذكريات،هل تودين ان تذهبي و تقصي عليها حياة بائسة؟"
"جيمين"
نطقت بأسمه بينما هو يعاود الجلوس بجانبي على المقعد في الحديقةمد يده من خلفي مستديراً ناحيتي بأبتسامته التي لم تمُت اردف"سأسمعكِ حتى النهايه"
"أحبك"
ملامحه اختلفت،ابتسامته اختفت،ينظر لي بعينان مصدومه مع فاهه المفتوح..كيف قلت ذلك دون تفكير؟الان فقط ادركت ان علاقتنا انتهت.حسب ما قرأته ان كنا اصدقاء و اعترف احدنا في حالة الرفض من الصعب علينا ان نكمل كأصدقاء الان هل هذا ما سيحصل لنا؟اريده ان يبقى بجانبي على الاقل كصديق يحتضنني.
"انسى ما قلته لا ترفض"
نهضت بسرعه اود الدخول و الاتجاه الى غرفتيسحبني من يدي و في تلك الاثناء هو وقف،لاستدير له بغية التكلم لكنه اوقفني قبل ان ابدء،قبل ان اشاهد ملامحه في تلك اللحظه هو فقط فاجأني،لا اعلم لكني احسست بشئ غريب في معدتي اثناء تلك القبلة.
فصلها و هذه المرة قام بمعانقتي
"تعبت من انتظاركِ،لم ارد ان اقولها انا اولاً اردتكِ ان تقوليها اولاً حتى اتأكد اني لن اكسر"
استطيع الشعور بسعادته من خلال كلامه"لم ترفض اعترافي؟"
سألته مشدوهةفصل العناق و نظر لي"أ تمزحين معي؟منذ الثانوية كنت اود سماع هذا الاعتراف منكِ و تريديني ان ارفض"
قبل ان اقول ما كان في ثغري هو اسكتني بقبلة اخرى و حينها انا بادلته لأغمض عيناي و احاوط رقبته بيداي
#النهايه
اوكيييه النهايه راضيه عنها بس ليش ما قتلت زوجة ابوها🙂💔؟!
سي يو ان نيو ستوري💘✨
أنت تقرأ
ابتسامة
Fanfictionكل شي في هذا العالم يبدو لي كأُحجيه يصعب فهمها لذلك اغلقت ذلك الباب.. او اعتقد ان العالم كأُحجيه لانني اغلقت ذلك الباب كنت افكر في الاشياء التي تقبع خلف ذلك الباب هل هي جميله؟ام حزينه؟ نهضت امسك بمقبض الباب و سمعت صوتاً داخلي"انها الحدود،ستفقدين عا...