7

1.1K 40 7
                                    

منّ يَظنُّ بيّ أَمراً ظالماً .. فليضعهُ لِـ انعكاسهِ المُتمرّد .!
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~

تذكير
اراد ان يحمي يونجي من من من جيمين الذي يستطيع ان يضحي بحياته فقط لامان يونجي لماذا نحن هكذا البشر عندما نكتشف امر لا نفكر بالذين قد يتاذو عندما نبعد هذا الامر عنهم....
لقد نام يونغي لقد كان يفكر كثيرا ولم يكن يعلم حتى كيف نام والان لنعود الى اللحظه الذي تركنا بها ملاكنا يونجي وجيمين مالذي فعلوو اليوم لقد اراد يونجي ان يذهب الى منزل جاكسون ومارك ولقد ذهبو واستمتعو وايضا انضم لهم سام وحقا كان يوم جميل انه لا يوجد جديد فهم بكل يوم عطل يفعلون ذلك بعد انتهاء اليوم قد عاد جيمين مع يونجي الى منزل استحم هو وملاكه كما يلقبه وارتدو ثياب النوم واحتضن بعضهما البعض وذهبو الى عالمهم الوردي الجميل مع بعض...

(في صباح اليوم التالي)
انه كذلك يوم عطله...
يجلس يونغي بصعوبه لانه قد نام بطريقه خطا عندما كان يفكر ولقد خطرت بباله فكره جميله للغايه لينهض بسرعه يستحم ويرتدي ثيابه ويفطر ويتصل على مساعده
يونغي: اهلا ويليام
ويليام: اهلا سيدي
يونغي : اريد طلب
ويليام : أمر سيدي
يونغي : اريد عنوان منزل جيمين خلال ثواني هيا
ويليام: حاضر سيدي

(وكما هو المعتاد خلال ثواني اتصل ويليام ليخبر يونغي بالعنوان)
يونغي : شكرا لك الى اللقاء...

(بعد وصله الى منزل جيمين لقد كان حقا قريب الى الشركه لماذا لم يلحض ولكنه يبدو المنزل كانه منزل عادي وليس منزل شخص مشهور للغايه).. ليقترب قليلا الى المنزل ولكن لحضه لقد لمحه شخص يقف يلعب في حديقه المنزل لقد كان وجه ملطخ بالالوان ويبدو انه معصب قليلا ولكن مع انه معصب الا انه يبتسم كالابله 🤪.. لحضه انه جيمين ومعه شخص اخر لحضه لحضه من هووو ااا نعم انه يونجي لقد كان يرتدي يونجي ملابس بيضاء وجيمين كذلك ولكن بعد اللعب اصبحت الملابس عباره عن الوان فقط ولا يوجد بها بقعه واحده بيضاء 😊 لقد ابتسم يونغي على المنضر اللطيف ان يونجي حقا يشبهه انه نسخه مصغره عنه لقد اسرع واخذ هاتف ليلتقط صوره جميله للثنائي اللطيف لقد ايقن ان جيمين لم يتغير هو نفسه الطفل الذي قد احبه يونغي ولكن يبدو انه يعود لشخصيته القديمه فقط مع يونجي ليقول لنفسه...
يونغي:* اريدكم الأثنان باحضاني اعدك ديميني نحن سوف نصبح عائله * (لكن لحضه لقد تغير كل شيء وتغيرت فكره يونغي عندما رئى هذا المنضر جيمين يمسك يونجي ويبدو انه يمسك سكين بيده الاخرى لقد ادخل جيمين يونجي الى المنزل لا يستطيع يونغي رؤيه الذي يحدث في الداخل لقد جن جنونه وذهب الى المنزل ليخطط بطريقه لياخذ يونجي باي وسيله كانت لن يجعله يستمر بالعيش مع هذا المجنون....

𝐄𝐍𝐌𝐈𝐓𝐘 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 -𝐘𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن