12 (THE END)

1.8K 48 69
                                    

وانت قد فعلت ذلك ليس من اجل هوسوك فقط بل ايضا من اجل اعجابك بيونغي الذي كان مهتم فقط بالسيد بارك اليس كذلك سيد بيكيون
ويليام: اعتذر سيد بارك ولكن ما هو دليلك
يونغي: حسنا جيمين انا لا اشك بكلامك ولكن حقا ما هو دليل كلامك
جيمين: لا تقلق انا اعرف انك تثق بهذا الشخص وسوف تكذب كلامي لذلك اتيت بتسجيل كامل للاخوه الحمقى هل انت تعتقد انني سوف اثق بمجرم واووو هل انا غبي لكي افعل ذلك لقد كنت اراقب جيهوب منذ البدايه بكل خطوه يفعلها ابسط شيء كان ياتي لي بلحظته لقد عرفت من اول ظهور ليونغي وبعدها اصبح جيهوب يلتقي مع ويليام وانا كنت على يقين انك سوف تخطف يونجي لذلك انا فقط أردت ان تفعل الذي تريده وتكشف نفسك انت حقا غبي يا ويليام لقد توقعت ان تكون اكثر ذكاء وغير انك تعرف ان الذي تلعب معه هو بارك جيمين وليس شخص اخر ... وليكن بفكرك سيد ويليام ان يونجي الان بحوزت مارك ايها المغفل اتتوقع ان اجعل ولدي هكذا بدون حمايه وكما قلت سابقا كل شيء ياتي بالمال انا فقط لقد رشوت الأشخاص الذي بعثتهم لكي يخطفون يونجي لقد جعلت تبدو لك خطتك ناجحه ولكن للاسف كل شيء كان واضح ...
يونغي: (بصدمه) كيف فعلت ذلك ويليام
ويليام: اعتذر سيد يونغي انا فقط حسنا انا مخطا ارجوك سامحني لن افعل ذلك من جديد ارجوك يونغي انا معجب بك لا انا احبك ارجوك لا تبعدني عنك
جيمين: حسنا هل انتهت الان دراما الحب انت واخوك تعلم ان الذي يلعب مع جيمين نهايته الموت واما بالنسبه ليونغي ان هذا الشيء يعود له ان كان يريد مسامحتك ولكن انا لا اعتذر لان الذي يفكر باذيت شعره واحده من يونجي سوف اقتله ولان قل اخر كلمه لك سيد ويليام ... (يخرج المسدس ويوجه لويليام ) ...
ويليام: (يضحك) وهل انت من كل عقلك انني غبي يا سيد بارك انا اعلم انني اتعامل مع عقل مريض واجرامي لقد حسبت لكل خطوه وايضا عندما تقتلني الان ماذا تتوقع انك سوف تعيش مع يونجي ويونغي ان هذا بالاحلام بكل بساطه سيد بارك الذي سوف يظهر الان ويدمرك هو ليس انا باليونغي هو الذي امرني بان احتفظ بتسجيلات الكامره هو كان يريد الاحتفاظ بها ان حدث شيء لكي ينهيك انا الان لم اخن احد بال انت الذي قد خنت مره اخرى من قبل اعز الاشخاص حسنا هيا اقتلني الان وسوف تدخل السجن اعتذر سوف تدخل مصحه العقليه ما رئيك بمقاله بارك جيمين يدخل مستشفى المجانين بسبب مرضه الذي جعله يقتل وغير ذلك انا سوف اتاكد بعد موتي انك سوف تموت في هذه المستشفى وانا اكد لك انك لن تستطيع الخروج من هناك (يضحك)..
جيمين: لن يحدث ذلك انه باحلامك ايها الحقير
1
2
3
4
اربع طلقات قد افرغت بويليام كل هذا تحت انضار يونغي ..الذي قد حظن جيمين ولكن في هذه الاثناء دخلت الشرطه ... الايادي لفوق ارجوك سيد بارك ارمي السلاح على الارض ... بعد ان مسكو جيمين ...
الشرطي: السيد بارك انت متهم بقتل السيد كانغ هون وايضا السيد جونغ بيكيون وايضا بسبب مرضك سوف تدخل المستشفى
يونغي: توقف ايها الشرطي استطيع ان اتدبر الامر
الشرطي: كلا سيد مين يونغي لقد انتهى الوقت لقد تم الحكم عليه ارجوك ابتعد ...
جيمين: توقف انتضر انني لن اهرب ايها الشرطي..
يونغي
يونغي: عيناه
جيمين: انا اعلم بان هذا الذي يحدث لقد كان لابد من هذا انا الان يجب ان احاسب على كل شيء قد فعلته ارجوك اريد طلب منك قبل ان اذهب الى الجحيم يونغي ارجوك انتبه ليونجي وايضا قل ان اباك يحبك كثيرا ولقد حاول ان يجعلك بامان وايضا انا اعتذر لانني قد ابعدك عنه وغير ذلك اوصل حبي لمارك وجاكسون وايضا سام وهدية وفائم سوف يجدونها عند المحامي نامجون وايضا قل لتاي ان جيمين لم ولن يكره اخوه تاي وانت كذلك ارجوك يونغي اعتني بيونجي وايضا لا تنساني ارجوك انا احبك كثيرا يونغي كثيرا ان ديمين يحب يوني خاصته للغايه ...
يونغي: توقف ارجوك عن هذا الكلام لن اجعلك تدخل المستشفى سوف اجد حل لا تقلق ارجوك لا تتكلم هكذا وانا كذلك احبك كثيرا ( ببكاء )
(احتضنه جيمين ) لا تبكي يا سكري كن قوي من اجل ملاكنا لن تستطيع احبك ....

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝐄𝐍𝐌𝐈𝐓𝐘 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 -𝐘𝐌 🎉
𝐄𝐍𝐌𝐈𝐓𝐘 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 -𝐘𝐌حيث تعيش القصص. اكتشف الآن