علىٰ ثَنايُا حِزنهُ كانَّ يتَرنحُ فهَزتهُ كلمةُ لتقلبُ مَجرىٰ حِياتهُ.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~
تذكير ..
لقد اطلق جيمين براس هون واطلق ايضا بقلبه وايضا في بطنه وقال بكل برود لمارك ادفن هذا الشخص واعمل له مراسيم الدفن وانت تعرف مالذي عليك فعله (ببرود).. ليقول مارك..
مارك: لقد عدت جيميناه (بحزن)....
جيمين : كلا لم اعود (ببرود) ..
(ينضر في الكاميرات ويبتسم ببرود ويقول اذن كشفت سري اليس كذلك لنرى مالذي سوف تفعله يونغي انت لن تستطيع الوقوف في وجهي انا هو بارك جيمين ضع هذا في عقلك (بصراخ) ....
(ذهب جيمين الى المنزل ولقد اطمن على يونجي ولقد سال يونجي بعض الاسئله ولكن يونجي لم يقول اي كلام عن يوني حقا هو قد استغرب ان يونجي لا يخفي شيء عنه ابدا وايضا هو متاكد ان يونغي الذي قد خطف يونجي وهو الان متاكد بان الحرب قد بدات والفائز هو الذي ياخذ يونجي ... ولكن لم يفكر كثيرا ولقد استحم هو ويونجي وارتدو ثياب النوم وقد نامو ...
الكاتبه ...
ها نحن ذا لقد راينا مدى جنون جيمين وما الذي قد فعله اليوم لنعود ليونغي بعد ان هدده جيمين ينضر يونغي الى ويليام ويامره بان يحفظ المقاطع المسجله ... ويعود الى منزله بعد ذلك ... ليجلس يونغي في غرفته بعد ان استحم وارتدى ثياب النوم ليفكر بكل الذي حدث هو الان محتار لقد رائ مدى حب جيمين ليونجي ولقد رأى مدى خطورة جيمين على يونجي انه الان يقول عندما يغضب جيمين لا يرى اي شيء امامه ماذا لو اذى يونجي وايضا فكر في السنتان الماضيتان ان جيمين لم ياذي يونجي اذن انه يسيطر على غضبه ماذا لو لم يستطع بعد الان ان يسيطر على غضبه مالذي سوف يفعله ليونجي ....
يونغي : ااااا عقلي سوف ينفجر لانام افضل لي ...الكاتبه
ها قد انتهى هذا اليوم السيء لنرى بالمستقبل مالذي يحدث هيا لنذهب الى اليوم التالي ...
استيقظ جيمين وفعل روتينه اليومي هو ويونجي واوصل يونجي الى الروضه وذهب الى الشركه هو يريد ان يلتقي بمارك ضروري بعد وصوله الى الشركه يدخل الى غرفه الاجتماع بسرعه ولقد رائ أن هناك اجتماع بين مارك وسام ويونغي ومساع يونغي ويليام ولكن لم يهتم ليقول ..
جيمين : سام تولى الاجتماع انت ومارك هيا تعال لنذهب اريدك بشي مهم للغايه هيا بسرعه
مارك: حسنا ولكن لم يتبقى شي سوف انتهي انتضر جيمناه قليلا
جيمين : كلا انا والانتضار اعداء هيا بسرعه لنذهب
يونغي: (يبتسم لكلام جيمين ) لا باس مارك يمكنك الذهاب انا ايضا مشغول لنأجل الاجتماع لوقت لاحق
مارك : حسنا سيد يونغي الى اللقاء (ينحني ) (ينضر لجيمين ) وانت هيا امامي لنرى لماذا انت هكذا متوتر
جيمين : انا لست متوتر هيا هياذكرى
جيمين انتضر قليلا سوف انتهي
انت تعلم جيمين والانتضار اعداء ارجوك هيا لنذهب انا جائع هيااا يوني (بعبوس )
ااا جيمين حسنا حسنا هيا لنذهب
مرحااا(بفرح )
ولكن قبل ذلك اين قبلتي ديميني
(يقبله في خده) ..
انتهى ....
أنت تقرأ
𝐄𝐍𝐌𝐈𝐓𝐘 𝐎𝐅 𝐋𝐎𝐕𝐄 -𝐘𝐌
Romanceمَالذي سوف يَحدثُ بَعد مرورَ سَنتان من الانفصالِ ؟! هَل سوف يَعود كُل شيء طبيعي أما مَاذا ؟! ما الأسرار الذي سوف تنكَشف ؟! والسؤال المهم هَل سوف يعود الحُب؟! يونغي↑ جيمين↓