فوضى

62 10 2
                                    

مرحبا:), لقد مضى الكثير من الوقت منذ اخر تحديث لي، اتمنى ان يكون الجميع سعيدا، سأبدأ بنشر بعض المسودات من السنه الماضيه لأستطيع التنفيس عن ما حدث في هذه السنه، لقد حدث الكثير حقا، لكن كل شيء جميل في وقته ؛)

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

لما لا يكون العالم وردياً كما في مخيلتي، لما لا نكون سعداء، لما لا يحب العالم كما نحب نحن الENFP نحن نحب فقط نحب ونعطي ولا ننتظر مقابلاً اجل تسعدنا الكلمات اللطيفه إن قيلت ولكن كل م نريد هو اسعاد العالم وبالاخص اسعاد من نحب، اشعر بأن الكُتب مبقاه من على الرفوف اشعر بأن هنالك خزان امتلأ والان غرفتي المريحه تغرق كل شيء يذوب كل الاحلام والامال التي وضعتها ذابت حالت الى لا شيء، كنت جيده سابقاً كان وضعي مقبولاً نوعا ما او كنت مرتاحه على الاقل، الان هنالك عاصفه في رأسي هي خليط من تفكيري الزائد ومواقف قذفت قلبي الى عرض الحائط وهي الان تنهشني هي تتغلغل الى مساحتى المريحه ويفيض ذلك الخزان ويذوب كل شيء، اعلم يقيناً أن كل هذا سيزول اعلم أنه مؤقت فقط اعلم انه سيأتي يوم افضل وستجف المياه، لكن متى الى متى يجب علي الانتظار في هذه العاصفه، مكثت هنا كثيرا لدرجة انني نسيت كيف هو الحال خارجا كيف هو الحال وانا سعيده مكثت هنا مطولاً وانا الان لا اعلم اين وجهتي لا اعلم ما الذي يجدر بي فعله او قوله، الان اشعر انني طفله مجرد كائن صغير يبكي ليلتفت اليه احدهم بحنان ليحمله بين ذراعيه ليهدهده ليقول له " لا بأس يا صغيري انا هنا معك سأُعيد بريق عينيك مرة اخرى لا بأس"، هل هي انانية مني ان انتظر شخصا كهذا او ان اريد شخصياً يتفرغ لي قليلا، اعلم انني سأعطيه سعادة فوق ما يتخيلها ف المقابل ولكن لما يريد احدهم مقابلاً؟، الا يكفي انك تفعل هذا لانك تحب او تهتم لامر الطرف الاخر!، الا يكفي ان تراه سعيدا فقط، ام اننا الوحيدون الذين تكفيهم ابتسامة الطرف الاخر!

ENFP dark side حيث تعيش القصص. اكتشف الآن