part [7]

16.4K 846 225
                                    

تجاهلو الاخطاء الاملائيه 🙇‍♀️

استمتعوا💓💫

...

دخل تايهيونق غرفته المشتركه مع جونغكوك ليجده جالسًا على الاريكه يشاهد التلفاز .

وضع يديه على كتفه من الخلف ليقبل وجنتيه بلطف قبل ان يجلس بجانبه .

"كيف حالك صغيري" اردف جونغكوك بينما يحاوط كتف تايهيونق يجذبه نحوه اكثر .

"بخير" تكلم تايهيونق باختصار بينما يخلع حذاءه يستبدله بخفٍ باللون الوردي .

"اذًا...هل انهيت الواجب الذي اعطيته لك؟" تكلم تايهيونق بينما ينظر لـ جونغكوك الذي توتر و ابتلع ريقه و اردف "ا..اي واجب؟"

"لحظه،فقره التوبيخ اولًا" تكلم تايهيونق بهدوء قبل ان يأخذ نفسًا عميقًا قبل ان يصرخ "انا وثقت بك يا غير مسؤول ! يا طبق الفول ! يا لسان العصفور ! يا طبق حلوى بالدود..هممم"

وها هي شفاه الاخر تلتصق بخاصه الذي حاول مقامته لكن محاولاته باءت بالفشل،لذا ها هو يتمسك بقميص الاخر يسحبه ناحيته .

لم يشعر بنفسه الا و جونغكوك يعتليه على الاريكه يقبله بقوه غير سامحٍ له بمجاراته .

احاط تايهيونق بعنق الاخر يسحبه نحوه يعمق القبله اكثر .

ما لم يعلمه تايهيونق انه نسى اغلاق باب غرفتهم مما جعل من ذلك الشاحب يسمع و يرى كل شئٍ قد جرى .

"تبًا ! جيمين لم يكن يكذب"

...
اليوم التالي
6:30 a.m

استيقظ تايهيونق بِـ شعرٍ مبعثر و شفتان متفرقتان،عيناه نصف مفتوحه و يشعر بدفئٍ كبير .

جلس على السرير لينتفض جسده عندما وجد جونغكوك بجانبه ينام على بطنه بينما هو عارِ الصدر .

نظر لنفسه ليجد انه لا يرتدي بنطال فقط سرواله الداخلي .

ابعد الغطاء عنه ليجد ليوسع عينا عندما وجد ان فخذاه مليئه بآثار العض و بعض العلامات البنفسجية .

عاد مجددًا للاستلقاء بجانب الاخر الذي يبدو غارقًا بالنوم .

ابتسم بخفه عند تذكره لتلك الملامسات التي حصلت بينهم،حيث ان الآخر قام بحمله ليدخله للغرفه و يصعدا على سريره الذي بالاعلى،عندها بدأ جونغكوك بتقبيله بشغف و طبع علامات على رقبته

ᵃ ᵐᵃˡᵉ ᵒᵐᵉᵍᵃ ^ᵗ.ᵏ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن