"جـ..جونغكوك..؟" همس تايهيونق بخوف بسبب المنظر الذي يراه امامه .
جونغكوك الواقع ارضًا يمسك ناحيه قلبه الذي اطلقت الرصاصه بجانبه يسعل دمًا بملامح متألمه .
تايهيونق وضع يديه على جهه قلبه يستشعر ذلك الالم الذي احتله فجاءة،بالتأكيد يشعر بالالم فهو و جونغكوك رفيقان مقدران لبعضهما البعض .
يشعران بكل شئ يشعر به الاخر،سواء اكان فرحًا او حزنًا،ألمًا او سعاده، والكثير من الاشياء .
رجال الشرطه قد امسكوا بـ لوكاس الذي وقع ارضًا ممسكًا بمعدته يزمجر بقوه متسببًا بخوف بيكهيون الذي لجأ لحضن شريكه .
سوكجين الذي خرج من المطبخ مع ابتسامه ماكره كونه وضع سمًا بالطعام لـ لوكاس .
"جـ..جونغكوك" همس تايهيونق بارتجاف يضع رأس جونغكوك المجعد لملامحه بالم على فخذه،فتح عينيه بتعب لتقابل خاصه الناري القلقه و الخائفه .
هو فقط ابتسم،ابتسم بتعب ليضع يده على وجنه تايهيونق الذي اردف بارتجاف "ا..انت لن تـ..تتركني صحيح؟" زفر جونغكوك انفاسه بتعب و ابتسامته لا تزال موجوده ليهمس "ا..انا دومًا سأكون معك صغيري".
جيمين و هوسوك و نامجون الذين قد دخلوا للقصر توًا تفاجؤا لرؤيه هذا المنظر .
يونقي المتصنم ينظر ناحيه تايهيونق الذي يتبادل النظرات مع جونغكوك المصاب،بيكهيون يتمسك بقميص تشانيول الذي ينظر لحاله تايهيونق مع بعض الدموع المتجمعه بعينيه يحاول كبتها .
لوكاس الذي اغمى عليه بسبب السُم قد اخذته الشرطه ليتبقى سوكجين الذي يبكي بهدوء كاتمًا شهقاته .
جيمين شهق بقوه قبل ان يجري يدخل نفسه داخل احضان شريكه الذي استقبله بصدر رحب .
هوسوك الذي اقترب بهدوء بملامح حزينه من تايهيونق الذي يبكي بحرقه .
سوكجين قد امسك برقبه نامجون يحشر وجهه برقبته و كأنه يخبرع 'يمكنك البكاء هنا' وما هي الا ثوانٍ وها هي دموع نامجون تبلل عنقه مع شهقات خافته .
" تـ..تايهيونق..تايهيونق فـ..فقط استمع لي" تحدث جونغكوك بصعوبه بينما يكوب وجه تايهيونق الذي يصرخ بكل قوته بان يتصلوا بالاسعاف حالًا .
"لـ..لا تتكلم الاسعاف فـ..في الطريق" تحدث تايهيونق بارتجاف و هو يشاهد هوسوك الذي يتصل بالاسعاف .
"صـ..صغيري اسمعني" جونغكوك عاود الحظيث مجددًا لينظر له تايهيونق قبل ان ينفجر باكيًا يلصق جبينه بجبين جونغكوك الذي ابتسم يغلق عينيه ليهمس "انا سأكون معك دائمًا صغيري" ختم كلامه بوضع يده على جه قلب تايهيونق ليضع الاصغر يده على خاصه الاكبر يبكي بهدوء .
أنت تقرأ
ᵃ ᵐᵃˡᵉ ᵒᵐᵉᵍᵃ ^ᵗ.ᵏ^
مستذئب"لكن نسبه وجود اوميغا ذكر حوالي عشر او ثمانٍ بالمئه؟" Jk "حسنًا...انا من العشر او الثمانيه بالمئه" TH حينما يكتشف تايهيونق جنسه الثانوي و يصدم بانه اوميغا ذكر . الروايه تحتوي: •خيال√ •الفا, اوميغا و بيتا √ •مقاطع قد لا تعجب البعض 🔞√ الروايه B×B اذا...