part [17]

9.7K 486 73
                                    

الساعه اصبحت التاسعه و النصف مساءً و لوكاس لم يعد بعد .

تايهيونق كان يتمشى بارجاء القصر بينما يلف جسده الشبه عارٍ بغطاءٍ احمر .

جذب انتباهه سوكجين الذي خرج من المطبخ يحمل صينيه طعام لينظر له الاصغر بتفاجئ ليغمز له الاخر مع تحريك شفتيه بـ 'لا تقلق' ليكمل تايهيونق مشيه بينما ينظر ناحيه سوكجين بغرابه .

سمع صوت فتح الباب لينتفض جسده و تسري به رعشه بسبب الخوف عندما ظهرت هيئه لوكاس المرهق .

ارخى ربطه عنقه لينظر لـ تايهيونق بحده قبل ان يقول "ما الذي تفعله عندك؟ تعال و اخلع سترتي" ابتلع تايهيونق ريقه ليذهب ناحيته و يقوم بخلع سترته و تعليقها جانبًا .

"تعال و تناول معي العشاء" اردف بهدوء بينما يحيط خصر تايهيونق يسحبه بجانبه ليومئ له تايهيونق بهدوء .

جلس على طاوله الطعام الكبيره يترأسها ليجلس تايهيونق بجانبه ينظر لـ سوكجين الذي يضع الاطباق امامهم بملامح غريبه .

"انت جديدٌ هنا،صحيح؟" تحدث لوكاس باستنكار ليومئ له سوكجين و يرجع للمطبخ،تايهيونق مد يده ليأخذ بطاطا مقليه،هو جائع حقًا فهو لم يأكل شيئًا منذ الصباح،لكن يد لوكاس التي قامت بصفعه جعلته ينظر له بعبوس .

"تؤ تؤ،الـ الفا يأكل اولًا و ما يتبقى يتناوله الاوميغا" نظر له تايهيونق بعيون موسعه و فكٍ يكاد يصل للأرض،شعر بيده ترفع فكه بينما ينظر بابتسامه جانبيه "اقفله صغيري،سيدخل الذباب به" .

اومئ له تايهيونق لينظر ناحيه اصابعه يعبث بها بينما يحاول جاهدًا عدم البكاء .

مرت بعض الدقائق و لوكاس لا يزال يأكل و تايهيونق يقاوم رغبته في النوم .

"سيدي ! وجدنا الاوميغا الهارب !" صرخ احد الحرس ليترك لوكاس ما بيده من طعام و يستقيم بسرعه مسببًا في انتفاض تايهيونق الذي جرى وراءه يريد رؤيه ذلك الاوميغا .

"اتركوني ايها الاوغاد !" صرخ الاوميغا بغضب ليركله الحارس جاعلًا منه يركع ارضًا تحت صدمه تايهيونق الذي لمح وجه الاوميغا الملئ بالكدمات .

"بيكهيون،كيف حالك؟و...كيف حال طفلي" ختم كلامه بابتسامه خبيثه ليجلس القرفصاء امام بيكهيون الذي نظر له بسخريه قبل ان يردف "انا لا اتشرف بان احمل بطفل عاهر مثلك !".

" واو ! و لا تزال حيًا بعد عمليه الاجهاض؟"تحدث لوكاس بتفاجئ يسخر من بيكهيون الذي عض على شفاهه السفليه يحاول نسيان معاناته .

ᵃ ᵐᵃˡᵉ ᵒᵐᵉᵍᵃ ^ᵗ.ᵏ^حيث تعيش القصص. اكتشف الآن