مسائكم سَعادة..❤️
شلونكُم؟!💙
...كانت تغوص في الكُتب...لِـتَملئ فراغ روحَها...تتعمقُ في النظرِ لِـكلمات تِلك الصَفحات...تنظُر ليلاً للنِجوم...فتبدأ عيناها بـتلألأ...گمن رأت معشوقَها...گأن النِجوم هَي مَصدر السَعادة و الأمانِ لـها.
#بِقَلمي🙈
...رائيكُم مُهَم💜🍃____________
_ ماهو قرين الانسان؟
...قرين الانسان نفس الانسان بالشكل واللون والطبع والولاده ويأمر والدليل عن رسول الله (ص)
جاء جبريل الى رسول الله وقال له «يامحمد أشهد على نفسك فقال له ولما ياجبريل؟
فقال: لكي يسلم قرينك.فلما شهد قال له ان قريني يأمرني بالصلاه.
والايه في سوره الصافات
(قال قائل منهم أني كان لي قرين* يقول أنك لمن المصدقين)_ان سبب الصداع والبكاء بدون سبب لدى بعض النساء وضيق التنفس وعدم النوم ليلا قد يكون بسبب مضايقه القرين للانسان
بمعنى ان يكون الانسان قد ارتكب فعل ما ادى الى قيام القرين بايذاء الانسان.
_ان قرينك لايموت ولكنه يبقى على قبرك الى يوم القيامه ولايمكن ان يموت القرين قبل الانسان فهو يموت بعده بحوالي 1000او 100 سنه.
_القرين معك حينما تسير وهو يحبك ويدافع عنك احيانا اذا حاول جني ايذائك أذا كان يحبك كثيرا يعني مو شرط
والقرين يمكن ان يذهب ويتمشى ويتلاقى مع اقران الاخرين وانت نائم ولهذا عندما تقابل اشخاص فـلحياه العاديه تقول "كأني شايفكم بمكان" اصلا قرينك متعرف عليهم قبلك وتحسهم مألوفين.
_قرينك يحب الاكل الذي انت تكرهه.
_أذا كلمت نفسك بالحقيقه انت تكلم قرينك.
_عندما تنام يبقى قرينك يتجول في انحاء الغرفه.
_الوقت الوحيد الذي يمكن لقرينك الانفصال منك هو وقت النوم فقط.
_أذا شعرب بهمس في اذنك وانت نائم فاعلم ان قرينك يحاول ايقاضك لانه يشعر بالملل.
_اما اذا كان الانسان ضعيف العقيده والايمان فيقوى القرين ويسيطر على النفس ومن هنا يبدأ الانسان بالانحراف العقائدي والسلوكي وهكذا.
__________
اسئله_ رسـاله تـبداء بــ ليش ؟
_ عـدكم ايمان بـ دقيقه 11: 11 او لا ؟
_ اكثر شـي تحمد ربك انُ موجود بحياتك ؟
_اخر شي سويته؟
_راضي بحياتك؟
_من تضوج من شخص شتگله؟
_معروف انك.....؟
_مسلسل لو فلم؟
أنت تقرأ
حَانوت لَيالي
Phi Hư Cấuيَتوفِر لَدينا.. أمِل، طاقة أيجابية، مُضادات حِزن واكتِئاب، حَياة ♡.