2 Part

416 37 13
                                    


حاليا نحن في سياره امي ذاهبين جميعنا الى المنزل.
كنت جالسه بالخلف مع جونغكوك و انا انضر من نافذه السياره ولكنني اراه يمسك هاتفه ولكنه غير مركز به بل مركز بأفخاذي.

ولكنه كان متعبا من السفر حتى ان هالاته تحت عينيه واضحه.

" حسنآ لقد وصلنا "

تحدثت امي بحماس وهي تصفق بيديها

" يمكنكم البقاء كما تريدون فنحن لدينا غرفتين نوم احتياطيتين ومن فضلكظ اجعلوت نفسكم كما لو انكم في منزلكم "
اكملت امي بينما تتحدث بأدب

" شكرا لكي هذا يعني الكثير لنا اليس كذلك جونغكوك "
سويون تحدثت بينما توجه انتباهها لجونغكوك

هوكان منشغل بهاتفه ولم يعطي اي اهتمام غير انه رفع رأسه ليقول

"ماذا اوهه نعم بالطبع"
فقط قال بينما يضع يده على عنقه

وصلنا الى منزلنا ونحن امامه الان امي وخالتي سويون امامي بينما جونغكوك خلفي.

"جونغكوك هل يمكنك حمل الحقائب التي في السياره ، وروزي ابقى معه لترينه غرفته في الطابق العلوي"

قالت امي لأكتفي انا بالايماء ردا على ما قالته

كانت هنالك الكثير من الحقائب الخاصه بجونغكوك حملت بعض من الحقائب ولقد كانت جدا خفيفه
وحمل جونغكوك الحقائب الأخرى وسار خلفي بخطوات ثابته.

منزلنا مكون من ثلاث طوابق بما في ذلك الطابق العلوي ، توجد غرفتي بالاضافه الى غرفه احتياطيه اما في الطابق السفلي فتوجد غرفه امي مع غرفه احتياطيه اخرى بجانبها.

انا الأن في طريقي الى صعود الدرج متجهه الى الطابق العلوي الذي فيه غرفتي والغرفه الاحتياطيه مشيرا لجونغكوك بأن يتبعني لأريه الغرفه الاحتياطيه التي كانت امام خاصتي مباشره لتصبح غرفته الأن.

"هذه هي غرفتك"
قلت بينما فتحت باب الغرفه له

الغرفه لم تكن صغيره ولا ضخمه ايضا كان بها سرير مريح ومكتب صغير وخزانه بنفس لون السرير بالأضافه الى منضده صغيره بجانب الباب عليها ارنب لطيف.

"شكرا"
قال ليضع حقائبه بجانب السرير .

"مم ، غرفتك امام غرفتي مباشرتآ فأذا كنت بحاجه لأي شيء فقط اخبرني"
قلت بينما العب بشعري

التفت ونضر لي حيث ابتسم مره اخرى وقال
"اي شيء "
سأل وهو ينضر لشفايفي

Together | rosekookحيث تعيش القصص. اكتشف الآن