يسعد مساكم غوالي في حلقة جديدة وكاتبة جديدة يلي حققت نجاح كبير من خلال رواياتها في فترة قصيرة ونالت متابعين واجد مش حنحكي عليها واجد حنخليها هي تعرفكم بنفسها 👋😌
لولي /نبذة مختصرة عليك يا سمحة ؟
منار/اسمي منار مواليد 2003 من بنغازي..لولي/ عندك خوات وخوت وانتي في اي مرتبة بالعيلة؟
منار /عندي اخت وحدة وأخين وانا المتوسطةلولي /في حد ما بيعرف انك كاتبة؟
منار / لو من ناحية الأهل فا كلهم يعرفو.لولي/ اكتر شخص يدعمك فيك تكملي مسيرتك بالكتابة ؟
منار /صحباتي❤.لولي /روايتك من واقع ولا من خيال؟
منار /فيه هكي وفي هكلولي /تعتبري نفسك مشهوره سؤاء مجال التصميم وروايات ؟
منار /مش عارفة بس اللي نعرفه ان عندي ناس تقرالي وفرحانة بيهم❤❤❤.لولي/ من الشخص القريب ليك وتحكيله كل اسرارك ؟
منار /عندي صحباتي المقربات نحكيلهم ومش الكل❤.لولي /من الاكتر صديقه ليك سؤاء علي نت او الواقع؟
منار /على النت لمى ودعاء❤اما الواقع وسن❤لولي /بتطبخي بالبيت؟
منار /ابداً😐😂💔لولي /وشن الاكتر اكله تحبي تعمليها؟
منار /ماعمريش طبختلولي /افضل اكلة عند منار؟
منار/ العصبان ❤❤لولي /هل سبق لكي وتعرضتي للخيانه سؤاء حبيب او صديق ؟لو اي اذا حابة تحكي طبعا؟
منار /من صديقةلولي /عمرك جربتي الحب ؟
منار /لالولي /افضل فنانه وفنان ليك ؟
منار /فنانة Jennifer Lope نحب اغانيها وخاصةً اغنية feel the lightلولي /افضل كاتبة ليبيه بالنسبة ليك ؟
منار /الكاتبة نادرة أحمد❤وكوكا صالحلولي /لونك المفضل ؟
منار /الوردي والازرقلولي /افضل مادة بالنسبه ليك؟
English 💞💞منار /لولي /معدلك الدراسي ؟
منار /ممتازلولي /شن حابة تكوني بالمستقبل؟
منار /خاطري نقرأ انجليزي ونحضّر الماستر والدكتوراء فيه ان شاء الله 💞.لولي /گيف آگتشـفتي آنگ عندگ مـوهہبهہ في گتآبهہ ؟
منار /كنت انسانة مدمنة مسلسلات وكنت نألف في قصص ونحكي لي صحباتي وكانو منسجمين معايا من وأنا صغيرة لين في 2016 في رواية مانذكرش الكاتبة بس هيا لي خلتني نكتب❤اسمها بين الماضي والحُب.لولي /اهم اعمالك ؟
منار /انتقمت بكراهية_ رفقاً يا غريب_(أمتسحو في 2018 وقررت نعاود نكتب رفقاً يا غريب وحتنزل قريباً)_لم يكن عقاباً_حبيبتي من الزهور_تباً للسرطان_تحتَ السرير_آل أرسلان_مغلق.لولي /اكتر رواية تعبتي فيها؟
منار /تحتَ السرير لأن فيها دكتور وانا مش دكتورة فا كنت نجمع في معلومات صحيحة.لولي /لو طـلبو مـنگ روآيهہ مـن روآيتگ تنعمـل مـسـلسـل شـن تختآري؟
منار /تبا لسرطانلولي /گيف تقسـمـي وقتگ بين آلگتآبهہ وبين شـغلگ بآلبيت ؟
منار /انا في الشتاء نتجنب في الكتابة عشان القرايا وننشغل في القرابا لكن في الصيف في الصبح انضم وماياخدش مني تلات ساعات وبعدها نكتب❤.لولي /مبدرة ولا بخيلة؟
منار /وسطلولي /اكتر شي تخافي منه شنو ؟
منار /نخاف نفقد حد نحبه من عيلتي او صحباتي.لولي /عمـرگ جربتي تربي حيوآنآت لو لآ شـن حيوآن يلي نفسـگ تربيهہ؟
منار/عندي في ببغاء❤و اللي يعرفوني يعرفو قد ايش نحب الببغاوات ومربية اكثر من ثلاث ببغاوات❤.لولي /آگتر تآربخ مـسـتحيل تنسـيهہ؟
منار/2017-12-03لولي /لو طلبو.منك عمل جماعي مع كاتبة من تختاري تكون معاك ؟
منار/زي ماقتلك الكاتبات المفضلات عندي نادرة وكوكا صالح لو تمكنت من الكتابة طبعاً حنختارهم❤
لولي /في تواصل مع كاتبات ولا مفيش ؟
منار/فيهه❤❤❤.لولي /قدوتك في حياة؟
منار/أختي❤❤.لولي /رسالة توصليها للمتابعينك؟
نحبكممم واجد والله كلامكم الإيجابي يحفز فيا نستمر وحتى النقاد لولاكم ماكنتش مشيت صحح شكراً لي أي حد وقف جنبي وحفزني نستمر❤❤❤ايلافيو نفر نفر❤❤☹.لولي /نصـيحة حآبة توجهہيهہآ للمـتآبعين ؟
منار /جد حابة نوصل فكرة ان لو حد يبي ينتقد ينتقد بي أسلوب ياااريت طلباً وليس أمراً مش ليا انا بس للكل حتى مسجك عبيه قلوب❤❤❤عشان مايضايقش ويفرح بتعليقك ويعرف انك جديات واقفة معاه وتبيه يوصل للأحسن، وبطلو كلام جارح مافش حد مايغلطش وكلنا نتعلمو من اخطاءنا❤❤.لولي /گلمـة آخيرهہ منار ❤️ قبل مـآ نختمـو حلقتنآ ♥️🔥
منار /شكراً حلا حبيبتي لي أسئلتك الجميلة وان شاء الله موفقة❤❤.تابعوها غوالي ع فيس
رابط قروب
https://www.facebook.com/groups/926569577773814/
تابعوها علي واتباد
Manar__xوصلنا ختام حلقتنا انشالله تنال اعجابكم نتلقو في حلقة جديدة وكاتبة جديدة مع ابرار المطاطي❤🙋
أنت تقرأ
اشهر كاتبات ليبيا
Humorكتاب هدا حنستضيف علي كاتبات يمكن انتو ما بتعرفوهم ع واتباد وحتكون اسئله جريئه وخاصه وعمركم ما عرفتوهم عن كاتبات 😌💘