١١ | أحـبَبتُ أستَـاذِي

2.4K 166 84
                                    

مرحباً بكم 💜

الفصل طويل تعويض و بجد آسفة على التأخير و ربنا يقدرني و أخلص الرواية 😭💜


"يجب علي الذهاب إلى طبيب نفسي ، نعم نعم يجب علي الذهاب إلى طبيب نفسي ، أ..أنا لست طبيعي جين ، ل..لست طبيعي جونغكوك ، أ..أنا دائماً أحتاج لِـشخص ما ، أ..أنا أحتاج لِـيوون لأنَّني رأيت مدى إهتمامها بِـتحركاتي و مراقبتي ، ش..شعرت أنَّني بِـحاجة إلى رانسي ع..عندما رأيت بها إ..إهتمام الأم بِـإبنها و..و لا أقدر على العيش بدونكم لأنَّني أعتمد عليكم ف..في كل شئ حتى الملابس حتى الطعام ، ح..حتى في قراراتي الشخصية ، أ..أعتمد عليكم ف..في كل شئ ، كنت أشعر بِـأنكم تحاولون التلميح لي لِكَي أذهب لِـلطبيب لكنكم خائفون على مشاعري أنا أعلم ، أشعر بِـمدى إرهاقكم و إختناقكم منّي و من أسئلتي التي لا تنتهي.."

كان جالس على الأريكة يبكِ بِـشدة مع إرتجاف يديه..

ذهبوا له أصدقائه يمسكون يديه..

"لا تايهيونغ ، أنتَ صديقنا الوحيد و مهما فعلنا فَـهذا لِـمصلحتك ، فقط نحن خائفين على مستقبلك و على زواجك في ما بعد.."

"أ..أعرف جين ، أعرف أ..أن لا أحد يتحملّني.."

"لا لا تقول هكذا تايهيونغ ، الذي يحبك سَـيحبك بِـكل عيوبك.."

"ل..لكن هذا ليس عيب جونغكوك ، أ..أنا أعرف أنَّني مريض.."

"و نحن سَـنكون معك في أي شئ ، تريد الذهاب إلى الطبيب هذا في حد ذاته قوة و نحن لن نتركك.."

°°

"أريدك أن تعتبري أن هذا منزلك ، و لا تشعري بِـأنَّكِ غريبة و لديكِ أيضاً غرفتك و تتصرفين بِـحرية حسناً.."

قالتها رانسي بينما دخلت المنزل و خلفها يوون و معها حقيبة ملابسها..

"شكراً لكِ معلمة رانسي.."

"لا تقولي هكذا ، يجب علي أنا شكرك لأنَّكِ سَـتجعلي المنزل مضيئ بعد ما كان مظلم جداً بِـالنسبة لي.. ، الوحدة صعبة يوون إحرصي على أن لا تكوني بِـمفردك أبداً حسناً؟"

إبتسمت لها يوون بِـدفئ ثم ذهبت إلى غرفتها و شرعت في نقل ملابسها من الحقيبة إلى الخزانة..

و بعد أن انتهت من عملها و ارتدت ملابس مريحة سمعت جرس المنزل يُطرق..

ذهبت رانسي لِـتفتح الباب و رأت رجل وسيم يرتدي بدلة رسمية أمامها..

ظَلَّت واقفة تحاول إستيعاب الأمر فَـهذه أول مرة رجل ما يطرق على باب منزلها ، لكنها سعيدة جداً بِـرؤيته..

✔️ K.TH || أحـبَبتُ أُسـتَاذِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن