٢ | أحـبَبتُ أستَـاذِي

4.8K 283 221
                                    


...♡

يوون

إنتهينا من حصة اللغة الفرنسية ، حقاً كانت حصة غريبة...

إنه هادئ جداً و أحياناً يغضب فجأة ، لقد صُدمت اليوم عندما صرخ بوجه طالب معنا في الصف أثر حديثه أثناء الشرح ، لم نكن نتوقع هذا الكم من الغضب لأنه كان هادئ و ودود في بادئ الأمر ، صوتهِ كان عميق بشدة مما دب الرعب في الصف...

إنتهينا ثم خرج هو بدون قول أي كلمة ، نظرت إلى مييونغ بحيرة و هي بادلتني ، الأمر كان غريب جداً حيث أنه ليس متقلب المزاج فقط بل كان حديثه متقطع و أحياناً يصمت لمدة أثناء الشرح و كأنهُ ليس متأكد من المعلومة التي يعطيها لنا..!

غريب أمرك أيها المعلم كيم تايهيونغ..!

لكن لا أنكر أنه جذبني ، عندما خاصّني بنظرة إعجاب لأنني كنت أجاوب سريعاً..

نعم أنا أكره المدرسة لكن مجتهدة في دراستي..

حقاً يمتلكني الفضول نحوه فهو شخصية مختلفة و لم أرى مثلها من قبل..

ثم أتت الحصة القادمة و كانت مادة الكيمياء ، أنا أحب معلمة الكيمياء جداً حيث أنني أشعر إنها قريبة مننا و تفهمنا و توصل لنا المعلومة بطريقة لطيفة مما تجعلها تثبُت في رأسنا ، إنها صغيرة في العمر و ليست متزوجة و لكن مجتهدة في عملها و وصلت لمرحلة كبيرة في سن صغير..




و قد مرت حصة الكيمياء على خير و أتى وقت الإستراحة..

"حسناً هيا نذهب أنا جائعة جداً"

قالتها مييونغ بينما تضع كتبها في حقيبتها و يوون كذلك..

"يوون ضعي أشيائي في الحقيبة أنا سأذهب.."

قالها جيمين بعد أن سمع نداء أصدقائه عليه و كان من ضمنهم صديقه المقرب جونغ هوسوك

"حسناً"

هو ذهب للعب مع أصدقائه و هي وضعت أشيائهُ و أشيائها و خرجوا خارج الصف..

ثم سمعت صوت يصدر من مييونغ و نظرت لها بتفاجئ تكتم ضحكتها..

"لا تنظري لي هكذا قلت لكِ أنني جائعة و هذا شئ طبيعي"

قالتها مييونغ بينما تمسك معدتها بغرض إخفاء صوتهِ أثر جوعها..

قهقهت عليها يوون ثم قالت..

"حسناً إذهبِ و أنا سَألاحقك.."

"ماذا يعني هذا؟ ألن تأتي معي؟"

✔️ K.TH || أحـبَبتُ أُسـتَاذِيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن