" ثَلاثُ دَقَائِقَ قَبْلَ حُدوثِ الْاِنْفِجَارِ انستي " اردف ريزر لاِبْتَسَمَ بِجَانِبِيَّة على ما قَاله و أُجيبه
" وَأيِن وَضعْت الْمِنْظَارَ؟"
" اِنْهَ فِي الْبِنَايَة الْمُقَابِلَة لِمَبْنَى ستَار بَعْدَ الشَّارِع .. أتمنى انَّ يُعْجِبُكِ عَمَلي انستي"
قَهْقَهَتْ بِخفِّه عَلَى حَديثَة وَاِنْطَلَقَتْ سَرِيعًا الى الْمَبْنَى الْمُقَابِلَ هيهيهي يَبْدُوَا انَّ مَبْنَى ستَار سَيُدَمِّر ههه..
اُحْبُ ذَلِكَ !اُحْبُ رُؤْيَةَ الأشياء تُدَمِّر !
صَعِدَتْ لِسَطْح الْمَبْنَى وَتَوَجَّهَتْ لِحَمَل الْمِنْظَار الْمَوْضُوعَ قُرْبَ حَافَّةِ السَّطْح
وبَيْنَمَا كُنْتُ اراقب مَبْنَى ستَار مِنْ جِهَتِي اتاني اِتِّصَال مِنْ ريزر
" هِمَم لقَدَّ مَرَّتْ ثَلاث دَقَائِق بِالْفِعْل أَيْنَ التَّفْجِير الَّذِي قَلَّت اِنْهَ سَيُعْجِبُنِي؟"
" هههه يَبْدُوَا اِنْكِ تَأَملَتَي كَثِيرًا.. الْمُتَفَجِّرَات مَزْرُوعَة فِي الْبِنَايَة الَّتِي تَقَفَّيْن عَلَيْهَا الَان!"
ابتسمت بِجانِبيةْ لأقول " أَكَانَ هَذَا فَخّ ؟"
" اجْل ايتها الْغَبِيَّةَ فَمَنْ بِرَأْيِكَ يرَغّبُ بِالْعَمَلِ مَعَ حُثَالَة مِثْلِك "
" اوه .. حَقَّا؟"
" ثَلاث ثَوَان وَتَفَجُّر الْبِنَايَة الَّتِي تَقَفَّيْن عَلَيْهَا وَسَتَدْفِنِينَ تَحْتَ كومَةِ الْحَجَّارَةِ هَذِهِ ايتها الْمُتَعَالِيَةَ "
هِمم مُتَعَالِيَة ؟ لَمْ تُعْجِبْنِي هَذِه الْكَلِمَة حسْنًا.. انْت لَمْ تَترْكَ لِي خِيَار
" ثَلَاثَة"
" اوه شجَاعَة هَلْ تَعْدِين لِمَوَّتَكَ "
" اثنان"
" وَدُعِيَ هَذِهِ الْحَيَاةُ الَانِ هـهه"
" وَاحِد...مِنَ الْجَيِّدِ اِنْكِ وَفَّرَتْ لِي مِنْظَار لارى مَوْتَكَ مُبَاشِرَة"
" لَحَظَه مَا-"
مَرَّتْ ثَلاث ثَوَان .. وَ بُوم هاقد تَحَوَّلَ الْمَبْنَى الَّذِي تَقِفُ عَلِيُّهِ أنْت يَا ريزر الى حُطَام وَقَدْ تَبِعَهُ جَسَدُكَ ههههه,
لِقَدَّ جَهَّزَتْ كُلُّ شَيْءٍ مُنْذُ الْبِدَايَةِ, كَمَا اني لَا اِحْتَاجَ لِشُرَكَاء فِي عَمَلِيّ ..
ثُمَّ لَا اُصْدُقْ أَنَّكَ اِعْتَقَدَت اِنْهَ يُمْكِنُكَ هَزْمِيّ!.
يالك مِنْ مُغَفَّل لَا أَحَدّ يُمْكِنُهُ أَنْ يَتَسَبَّبَ بِهَزِيمَتِي إِلَّا أَنَا..
الإسم : كيم جيسو
العمر: 24 سنة
الوظيفة : تعمل كمدمرة مباني غير مرخص لها
معلومات إضافية : جيسو فتاة ذكية تعمل بمفردها وهي مستهدفة من قبل عصابات تفجير كونها تفسد خططهم وتفجر مبانيهم بنية التسلية فقط, جيسو فتاة اجتماعية و كل من يعرفونها لا يعرفون حقيقة أفعالها بينما هي تستغلهم لصالحها لتُنجِح خططها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
320 words
البارت ؟
جيسو ؟
رأيكم ؟
كلمة تشجيعية ؟
جون || Joon
أنت تقرأ
كَلِمتَانْ || or not !!
Mystery / Thriller" إذًا كيّفَ تَشّعُر ؟ " " كمُتَهم يّتِم إعدَامهُ وَهوَ بَريّء وَ لا أحَد يّعلم ذَلك سِوَاه, هكذَا هُوَ شُّعُوريْ .. " " أنتَ تَعلم أنَه لَن يَّكونْ كما تَتَخَيّله يّومًا .. إذًا لِما مَازلت مُصِرًا عَليّه ؟ " " لأنَ بّصِيّصْ أملٍ صِغِّير دَاخ...