"في الحياة ،علاقات كثيرة بين ناس مختلفة ....واساس كل علاقة الثقة"
جينا ..... الجو ممطر والرعد يقصف في السماء والبرق يلمع .اكملت طريقي ،سيرا على الاقدام اثر عطل حدث في سيارتي ....
ملابسي مبللة بالمطر وشعري منساب على كتفاي .
جفناي متورمتان وعيناي مبللتان بالدموع ،تأبى التوقف .
اشعر بالحزن واليأس ....وان قلبي مكسور
اول مرة تحدث مشكلة كهذه بيني وبينه .لا ادري مايحدث معه الآن ،لاشك انه محطم بعد كل ذلك الكلام الذي قلته له .
لااعلم هل انا على حق ام ان كل ما فعتله خاطئ
اشعر بالندم على الحديث السيئ الذي وجهته له . لكن مارايته وماسمعته منه هو ماجعلني اتصرف هكذا.
اكره كل ماحدث ،ليت كلينا يفقد الذاكرة وننسى ماحدث . ونعود الى هناءنا
شعور مؤلم:مزيج من الحزن والانكسار والندم
تخيلات وهواجس تراود نفسي .
{هل سيكرهني بسبب ماحدث ،هل سيتركني وحيدة مع آلامي ،هل سيخونني مع المدعوة بنارا }بقيت واقفة كالحمقاء التائهة امام باب منزل ايما . تائهة انظر الى المجهول .
اطرافي ترتعش .لم ادري هل بسبب البرد ام بسبب خوفي ام كلاهما اجتمعا.
ضجيج قوي بداخلي .
صراع حاد اندلع بين قلبي وعقلي .
قلبي يقول :ارجعي الى بيكيهيون وتصالحو فقد كنت تبالغين
ليتلقى صفعة قوية من عقلي ليصرخ بي:لاتتراجعي قرارك صحيح . لم يكن يجب عليه اخفاء سر كهذا .لاتدرين مايخبه عنك ايضالمست رأسي الذي كاد ان ينفجر من حرارته
وجنتاي محمرتان وانفي وردي . عيناي ذابلتان....اطرافي مرتخية وتؤلماننياشعر بأني سأسقط الآن لكني غير مبالية بهذا . مافي قلبي ،يغنيني عن ما يعانيه جسمي الآن .
فهو اصعب بكثير .
لم تعد دموعي تنزل ،لقد نشفت تقريبا ام انها انتهت . لكن حتى وان توقفت جفوني فقلبي مازال يبكي .جثوت على ركبتاي على الارض غير مبالية بالوحل وقطرات المطر الغزيرة التي تحاصرني .
السيارة تتحرك ذهابا وايابا في الطريق ،وانا قابعة في المنتصف .
سطع في وجه ضوء سيارة قادمة سريعة نحوي .
أنت تقرأ
حَبِيِببي نَرْجَـــــسِيُُّٖٖ
FanficLove is life Love is peace Love is a cult True love never dies and it lasts forever Let's love ...But Without causing pains