"لاتثق بأحد،ولاتتعلق بأحد ،ولاتحب احدا حد الموت ...لانه سيأتي يوم ويكسر ثقتك ويحطم تعلقك،ويحول حبك الى كره حد الموت"
جينا...كيم جينا القديمة :لطيفة ،متفائلة ،سعيدة ،طفولية وحماسية ،ابسامتها لاتفارق وجهها ....
بيون بيكي هيون
القديم :محترم ،تعامله رائع ،حنون،طيب القلب ،يعتمد عليه ،صديق وحبيب رائع....علاقة بيكيهيون وجينا
القديمة:مليئة بالحب والرومانسية ،الحنان والعطف ،الإثارة والمتعة ،الإطمئنان والإرتياح ،السعادة والسرور ....كيم جينا
الجديدة:باردة المشاعر،مكسورة،محطمة ،كارهة للحياة ،دمعتها لاتفارق عينيها....بيون بيكي هيون
الجديد:قاسي القلب ،متسلط،عنيف ،متحكم بقوة، طبعه سيئ ،مجرم منحرف تعامله قذر ،مريض نفسي....علاقة جينا وبيكيهيون
مليئة بالكره وعدم القبول ،الخوف والرهبة ،البرود والقسوة والعنف والملل والقذارة...تغير ملحوظ في ثلاث اشهر فقط . في طباع وتعامل كل مننا وعلاقتنا ...
علاقتنا!اصلا لم تعد هناك علاقة بعد الآنكل مافي الامر انني خادمته المطيعة وهو "سيدي" الذي يعذبني بإستمرار .
ومع رغبتي في الهروب لمرات عدة الا انه لاجدوى من هذا فقط ازيد اشعال نار غضبه .
روتين قاتل وحياة جحيم اعيشها الآن .انا جسد بلا روح وانا اصلا اعتبر نفسي جثة هامدة بين يدي بيكيهيون يفعل بها مايشاء.
ينهض في الصباح يفتح غرفتي المظلمة المخيفة ....
اعد له الفطور . يتناوله ويمنحني خمس دقائق لأدخل الى الحمام واستحم .ثم يعيدني الى الغرفة ،يقفل الباب . واسلم له جسدي المثير ليفعل مايشاء به .
وان رفضت يضربني ويخرج تاركا لجسمي كدمات وجراح ولقلبي دمارا ولعيناي دموعا .
يغلق الابواب والنوافذ كلها . ولايترك حتى منفذ هواء
يأخذ كل الهواتف الجوالة والارضية والحواسيب وادوات الاتصال
واي وسيلة اخرى اهرب بها .
ويخرج تاركا اياي في غرفتي المغلقة المظلمة .
ولايعود الا في الليل . كالعادة يمنحني خمس دقائق للحمام . واعد له العشاء يتناوله ويعيد غلق المنافذ كلها بإحكام واعود لسجني .وهو يحضر الفتيات والشباب الفاسدين ويحتفلون ويشربون الخمر .وانا انظف قذارتهم صباحا.
أنت تقرأ
حَبِيِببي نَرْجَـــــسِيُُّٖٖ
FanficLove is life Love is peace Love is a cult True love never dies and it lasts forever Let's love ...But Without causing pains