Prank

3.8K 247 62
                                    


بعد إنتهاءه من الحصص و التدريبات أخيراً ، عاد كيريشيما إلى المسكن بتعب و سقط نائماً على الأريكة فوراً .

باكوغو أقترب ليدقق النظر على صديقه الذي كان نائم بشكل فوضوي و فمه كان مفتوح بطريقة لطيفة .

خطرت على باله فكرة ، هو إبتسم بخبث لينفذها فوراً .

أتى بأقلام بألوان مختلفة و الكثير من ربطات الشعر الذي إستعارهم من الفتيات .

بدأ يرسم على وجه كيريشيما ، و عندما إنتهى إتجه إلى شعره و أصبح يربطه بطرق معقدة .

باكوغو أصبح ينتظر إستيقاظ كيريشيما بفارغ الصبر ، هو ايضاً لم يسمح لأحد الإقتراب منهم !

بالطبع هو لا يريد من أي شخص إفساد مقلبه الذي بذل جهداً كبيراً في تنفيذه .

لاحقاً إستيقظ كيريشيما و وقعت عيناه فوراً على باكوغو الذي يجلس بالأريكة الأخرى .

هو لم يستوعب ماذا حدث بعد ليسمع صوت ضحكات باكوغو ، هو حس بشعور سيء فوراً عندما أدرك بأن صديقه يضحك و هو ينظر في وجهه .

هو قام إلى الحمام فوراً لينصدم من شكل وجهه و شعره .

كيريشيما صرخ :
"باكوغووو !!!" .

باكوغو لحقه ليأخذ بعض الصور و هو لا يزال يضحك .

و كيريشيما لم يعرف كيف عليه أن يتفاعل مع الأمر لذا هو تجاهل ضحك و سخرية باكوغو و بدأ يغسل وجهه .

كان من النادر رؤية ضحكة باكوغو بعد كل شيء ، هو نوعاً ما أحب تلك الضحكة ، أحب رؤية باكوغو سعيد ،  حتى لو كانت سعادة باكوغو على حسابه هو !

"دعني أساعدك"
باكوغو أقترح المساعدة عندما وجد صديقه يعاني مع فك أربطة شعره .

أومئ كيريشيما ليتبع باكوغو إلى غرفة الجلوس مرة أخرى ، جلس هو بالأمام و باكوغو كان خلفه .

باكوغو فقط تسائل داخلياً لماذا يساعد كيريشيما الآن و هو قد أخذ الكثير من الوقت و الجهد لهذا المقلب !

و لكنه راضي الآن ، ردة فعل كيريشيما كانت تستحق كل شيء .

"إنتهيت"
قال باكوغو ليلتفت إليه كيريشيما فوراً .

بحركة سريعة هو أمسك بأيدي باكوغو بقوة و إستخدم قدرته ايضاً ، و باكوغو لم يستطيع الإفلات منه .

"ماذا تفعل ؟"
باكوغو سأل بتفاجئ .

"سوف نبقى هكذا حتى لا تفعل شيئاً لي مجدداً !" .

كيريشيما أستمر بإمساك أيدي صديقه بقوة و هو ينظر إلى عينيه بإصرار .

أما باكوغو ؟ هو أعجبه أيدي كيريشيما الدافئة كثيراً ، و لكنه قرر التظاهر بالإنزعاج لكي لا يكشف أمره ~

+++++

و نستفتح الكتاب بمقلب من كاتشان ! ♡

رأيكم ؟

شكراً على القراءة ~ ♡

Short Stories [ KiriBaku ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن