"كيريشيما لنتراهن !"
باكوغو نطق فجأة بصوت جاد ."رهان ؟ لماذا ؟"
الآخر سأل بإستغراب ."لأنني أريد ذلك !"
باكوغو صرخ و كيريشيما فقط أنزل رأسه و إبتسم بتوتر ، كان عليه أن يتوقع بوقت أبكر بأن باكوغو لم يطلب منه بل أمره ."نتراهن على ماذا ؟"
توتر كيريشيما تضاعف ، هو كان خائف من سماع نوع الرهان الذي سيحصلون عليه .فلا شيء جيد قد يأتي من باكوغو ، و الشيء الأكثر رعباً هو وجه باكوغو المتحمس و إبتسامته التي لم يستطع كيريشيما تفسيرها .
باكوغو إبتسم بخبث :
"لنتراهن إن كنت تستطيع إمضاء يوم كامل بدون نطق كلمة 'رجولي' !" ."لماذا أنا ؟"
كيريشيما تذمر و أضاف :
"لما لا نتراهن إن كنت تستطيع إمضاء يوم كامل بدون قول 'مت' ؟" ."أنت جريء أكثر من اللازم اليوم كيريشيما !"
قال بنبرة حادة ."أوه أنا آسف لنفعلها كما تريد أنت"
كيريشيما إستسلم ، ليس و كأنه يستطيع الجدال مع باكوغو ."و لكن مهلاً باكوغو أنا لا أملك المال ! ما الذي سأراهن به ؟" .
"و من قال بأنني أحتاج مالك ؟"
باكوغو سأل بنبرة ساخرة ."إذاً ماذا ؟" .
"إن خسرت سوف تنفذ أي شيء أقوله"
باكوغو إبتسم و كيريشيما إستطاع رؤية كل أفكاره الجنونية و الشريرة من خلال عينيه و إبتسامته ."أنت لن تطلب مني أن أصبح خادمك لمدة أسبوع أو شيء من هذا القبيل صحيح ؟" .
"لم أفكر بذلك من قبل و لكنها فكرة جيدة !" .
كيريشيما شعر بأنه يستطيع الفوز ، هو من الأساس لا يقول 'رجولي' كثيراً إلا عندما يكون مع باكوغو ، و الآخر لم يلاحظ ذلك بعد ، باكوغو يعتقد بأن كيريشيما يكرر 'رجولي' دائماً كحاله هو مع كلمة 'مت' .
"ماذا لو خسرت أنت ؟" ."سأفعل أي شيء تريده"
أجاب باكوغو ببساطة ."حقاً ؟ هل أنت متأكد ؟"
كيريشيما سأل بشك ."بالطبع متأكد ، و دعني أخبرك بشيء مهم أنا لن أخسر !"
الآخر أجاب بثقة ."واو باكوغو يفعل أي شيء أريده ؟ هذا رجولي !" .
صمت دام لثواني قبل أن ينفجر باكوغو بالضحك على كيريشيما الذي ضرب رأسه بقوة ، هم لم يبدأوا بعد و هو قد خسر بالفعل !