*15*

4.9K 301 139
                                    

💬⭐❤️🍁

......

للتذكير...

-تشانيول : و ها هو ذا كوكي يقع في حب ڤي !! ، أنت أحمق إن بادلته الحب لأنني لن اتركك تعيش بسلام صدقني ، لا أنصحك بتجريبي فصبري هش سهل التلاشي و صخر قاسي صعب الإرضاء .

......

~انكمشت ملامح وجه كوك ، شعر بقلبه يعتصره بعد ما قاله تشانيول ، هو علم الآن أن تشانيول يكرهه لسبب هو لا يعلمه ،

عندما تنمر عليه أول مرة هو قال أن السبب هو تايهيونغ و لكن ها هو ذا تايهيونغ يعترف بحبه و لكن لما تشانيول لا يزال يترصده و يؤذيه ،

بقي جونغكوك يحدق في الأرض بينما تشانيول ابتسم بانتصار و عندما اوشك على الرحيل اوقفه جونغكوك ليقول...

-كوك : لما تفعل ذلك لي؟ ، هل فعلت لك أمراً سيئاً؟!

-تشانيول (يبتسم) : ألا تعلم كم أنا مستمتع بما افعله الآن؟

-كوك (بهدوء) : هل ستستمتع أيضاً عندما أخبر تايهيونغ بما تفعله؟

~ضحك تشانيول بصوت عالي ليلتفت بجسده عائداً إلى حيث يقف جونغكوك ، بعدها هو لعق شفاهه ليقول...

-تشانيول : حينها إن أخبرت تاي أنا سأتوقف حقاً ، فـ تايهيونغ يستطيع جعل كل من في المدرسة ضدي كما و أنه يستطيع هدم كل شيء بَنَتْهُ عائلتي لذا بالطبع سأتوقف و لكن..

~قلص تشانيول المسافة بينهما و لم يعد يفصلهما سوى إنشات قليله ليكمل كلامه بابتسامة خفيفة تحمل الكثير من الخبث...

-تشانيول : و لكن ألا تخجل من نفسك؟ ، أنا الآن تأكدت من مدى استغلالك لمن حولك لتحمي نفسك بهم ، تاي يحبك بينما أنت تهددني باستخدامه ضدي!! ، أنا اشفق على تايهيونغ الآن فقط أتمنى أن يكتشف حقيقتك .

-كوك (يصرخ بغضب) : من قال لك أنني استغله!! أنا حقاً أحبه!!!

-تشانيول : إن كنت تحبه حقاً لما استعملته لحماية نفسك ، تشه أنت فقط ضعيف جبان تختبئ خلف ظهر من يحبوك ليتأذوا هم قبلك و بذلك تتركهم و تذهب .

-كوك (يدفعه) : توقف ، هذا ليس صحيحاً .

-تشانيول : فكر في الأمر ، أكبر مثال لذلك هي أمك ، أنت تلهو في الأرجاء بينما هي تعمل من أجلك ، هي باعت كرامتها لأجلك و ها أنت ذا تستخدم مال أمك لأجل شراء لعبة باهضة الثمن ، تحب و تلهو و لا تبالي بما تمر به والدتك الا تخجل؟!

✅ بداخل عينيك 💻 TKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن