✨✨✨✨✨✨✨✨
AFTER TWO WEEK
(Saske)
أسبوعان منذ تلك الليلة...لم اعد اشعر بالساعات التى تمضى برفقتها حتى انى اصبحت انتظر بشوق الساعة الثامنه حتى تبدأ جلسة علاجى لها،اصبحت احب البقاء معها (ساكورا)ليست سيئة فى نهاية المطاف بل هى حقاً ضحية لوالديها.
انتهى يومى فى العمل،كالعادة أعود إلى منزلى اُحضر بعض الطعام لأتناوله هذا اذا لم اشترى الطعام قبل أن أعود للمنزل بعدها اقوم بتدوين بعض الملاحظات المتعلقة بالمرضى لأقرأ فى أحد الكتب و انام.
الأن اقوم بتسخين هذا الطعام الذى اشتريته قبل أن أصل إلى هنا...رن هاتفى معلناً عن اتصال احدهم،اخذته لأجيب على المتصل
*ماذا هناك(ساى)؟*-نحن سنسهر فى الخارج الليلة...هل تنضم لنا؟.
فى العادة كنت سأرفض فأنا تعهدت على نفسى الا اسهر معهم حيث أنهم لم يتوقفوا عن تلك الأفعال الطائشة فى أيام الثانوية،لكن الان الأمر مختلف انا اريد ان اكون معهم، بقربهم،اريد أن اعرف المزيد عن تلك المشكلة قبل ثلاثة أشهر و بالتخصيص فى يوم مولدى *بالطبع سأتى...متى و اين سنتقابل؟*
اخذت منه العنوان ليخبرنى أننا سنتقابل بعد ساعتين من الآن.
اغلقت الهاتف لألقيه على السرير اتجهت إلى الخزانه لأبدل ملابسى و كليماتها تتردد فى عقلى.
(ساسكى)..(كوتوكو)و(ايزوما)بحاجة لك بجانبهم.
لا اعلم لما توصينى عليهم لكن جيد أنها ذكرتنى بالأمر فالقد نسيت أمرهم تمامً بسبب كل تلك الأحداث الغريبة التى مرت طوال هذا الشهر.
هل تلك رائحة حريق؟.
اركض بسرعة للمطبخ لأتذكر ذلك الطعام داخل الفرن،اغلقت المشعل لأتنهد بإنزعاج يبدو انى سأكمل باقى اليوم جائع.
✨✨✨✨✨✨✨✨
(WRITER)
يجلس على تلك الأريكة التى اعتاد أن يتشاركها مع اخية كثيراً عندما كانوا يلعبون العاب الفيديو.
مازال يذكر تلك الطريقة الطفولية التى كان يتذمر بها (ايتاشى)على ان(كوتوكو) تشجع (ساسكى)و ليس والدها...تلك الفطائر اللذيذة التى كانت تعدها(ايزوما) ليتنافس معه على من ينهى أكبر كمية لينتهى بهما الأمر راكدين فى السرير من المرض بسبب الأكثار من تناول المعجنات.
أنت تقرأ
ظل امرأة
Fanfictionنظرت الى عينه لتبتسم برضا فإن كان كل ما مرت به فى حياتها لأجل ان ترى هذا الدفئ فى عينه فهى راضيه.