آهِلآ صِـغّيّري

69 7 0
                                    

هذا الطفل يجب أن يموت ؛ لا أريد ان يكون لي إبن ليس له فائده انه لا يسمع ولا يتكلم . لذا لما تريدين أنجابة .
هل انتَ مجنون ، كيف تقول اقتلي ابنك هل انتَ أبا حقا . كيف يطاوعك قلبك علي قول هذا كيف تفكر في ذلك ، ابني سوف يعيش ولن يلمسه أحد .


─── ∙ ~εïз~ ∙ ───

هل انتِ بخير ؟
نعم ، اين أبني ؟
تفضلي ، ان صحتة جيده جدا انه فقط ...
لا داعي أعرف

- لقد حملته الي صدري ، شممت رائحته أنها مثل شيء غريب أنها كرائحة المطر في يوم عاصف ، رائحته كانت مسكن للآلام التي في قلبي ، استطيع الشعور بدقات قلبه ؛ مع كل دقة كانت تغمر قلبي بالسعادة .

" كان اليوم الأكثر سحراً في حياتي هو اليوم الذي أصبحت فيه أماً لك "

أنظر أنه أبنك الا تريد روئيته انه كالملاك
ألم اقول أن لا تنجبية
لا تعتبره ابنك لا اهتم فأنه ابني انا لا احتاج لك لكن صدقني كل هذا ستندم عليه ، كل هذا العذاب التي جعلتني أعيشه ستندم عليه .

بعد سبع ساعات

صغيري سوف نذهب الي منزلنا الجديد انا وانتَ فقط ، سنسعد كثيرا ، سنضحك ، نغني و نلعب . كما أن كنت لا تستطيع سماعي بأذنك سوف تسمعني بقلبك ، و أن كنت لا تستطيع التحدث معي بلسانك سوف تحدثني بعينيك .

○انظر لقد أشتريت لكَ ملابس جميلة ، اوه لما تبكي هل انتَ جائع ، لنري أن كانت حفاضاتك نظيفة ام لا . اهه يا الهي ما هذا دعنا نبدله بسرعة ؛ هل هذا يجعلك تضحك انتظر لتكبر قليلا و لن تلبسه لا تقلق ، هيا لتنام ༄ .

بعد أسبوع

يجب أن اذهب للعمل لكن أشعر بالكسل ، هل أخذك معي هل تريد ؟ هيا نتناول الفطور و نذهب .

في المستشفي

انظروا من جاء !!
يا إلهي هل هو ابنك؟
انه لطيف جدا ♡
اريد أن احمله من فضلك
تفضلي
اوه يا صغيري الجميل
كان يجب الا تأتي مازالَ مبكرا
نعم لم ترتاحي كثيرا بعد
لا مشكله انا بخير
لكن اذا كنتي تريدين مساعده اخبرينا
حسنا لا تقلقوا

- كان هناك مرضي كثيرة اليوم ، أشعر بالتعب كما أن صغيري نام . يجب أن اعود للمنزل الأن .

اوه هل هذا ابني
ماذا تريد أبتعد
فقط جأت لأخبرك أنني تزوجت لا اريدك
وانا لا اريدك ، صدقني ستخسر كل شيء ،
انا لا اريدك ولن تري ابني في حياتك
فاسق احمق ابتعد
اقسم سأجعلك تندمين .

يتبع ~ .

─── ∙ ~εïз~ ∙ ───

" مجنون أكرهك "
" أنا زوجتة "
" عيد ميلاد سعيد "

آحًـبّـكَ آمِـيّ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن