مِـن آجَلَكَ .

81 5 0
                                    

طفلي انه يوم ميلادك ، افضل يوم في العالم اكثر يوم احبه هو يوم مجيئك الي حياتي ، لقد جعلتها افضل ، جعلتها اجمل واكثر دفئا انتَ اجمل هديه في العالم . عيد ميلاد سعيد طفلي♡ .

” اليوم الذي دخلت فيه حياتي عرفت هدفي ، هو أن احبك و أحميك بكل شيء لدي “

اليوم الثاني

- كنت ذاهبه للعمل و عندما وصلت و دخلت مكتبي و جدت شخص اخر مكاني فتعجبت و قولت له : من انتَ و ماذا تفعل هنا قال : انا سوف اعمل هنا من اليوم . ذهبت للمدير و قولت له : ماذا يحدث هنا من ذلك الذي يجلس مكاني قال : اسف لكنكي لن تستطيعي العمل هنا مجددا . شعرت بالصدمه و لم أسأله عن السبب حتي و رحلت بهدوء لأنني كنت اعرف من فعل ذلك ، لكن قررت أن اصمت فقط لأبني لكي لا يصيبه مكروه . لذا قررت الرحيل من هنا سوف اذهب لمكان بعيد انا و ابني و سنعيش حياه هادئه . لا احتاج لأحد سنكون نحن فقط .

بعد ثلاث ايام

- انظر انه بيتنا الجديد انه جميل ، سوف أخذك غدا الي مكان جميل جدا .

في الصباح '

- لقد ذهبنا الي حديقة ، كانت هادئه و يوجد بها عائلات كثيره والاطفال يلعبون . كان المكان هادئ و دافئ كنت انا و طفلي فقط . كان هناك مطعم صغير ، ذهبت لتناول الفطور أشتريت كرواسون و قهوة بالحليب . ألتقط صور مع ابني للذكرى ، كان يوم هادئ وجميل ^^ .

○مرت ايام و أسابيع حتي اصبحت سنوات ، انه الوقت ليذهب الي المدرسة . انه متشوق جدا ليذهب و يصبح لديه اصدقاء ، لكنني خائفه ان يحزنه احد . كما أنني وجدت مشفي افضل هنا و اقترح لي بعض الاصدقاء بعض المدارس الجيده هنا .

اليوم الاول

هيا استيقظ لتذهب الي المدرسه ، كان يقول لا برأسه ، لما لا تريد الذهاب *كنا نتحدث بالاشارة* قال : انا خائف ان لم يحبني احد انا لا استطيع التحدث كيف سيكون لدي اصدقاء ، احتضنته و قولت له : لا تقلق الجميع سوف يحبك الاختلاف ليس شيء سيء ، جميعنا لدينا شيء مختلف يميزنا عن غيرنا و ان لم يصبح لديك اصدقاء انا سأكون اصدقاءك . اقتنع و اخذته للذهاب كان لا يريد أن يتركني لكن بعد ذلك هناك معلمة اقنعته و ذهب معها . كانت اول مره يبعتد عني و دعته و أخبرته أنني ذاهبه للعمل لكن لم أذهب ، اريد أن أري هل سيتأقلم ام لا . كنت اشاهده من بعيد

-أنتهي يومه الاول ولم يحدث شيء كان جيد ، حتي أنه كان سعيد جدا و اصبح يريد الذهاب دوما . كنت انا من أدرس له دائما ' لحسن الحظ معلمة فصله كانت تجيد الاشاره لذا كانت تدرس له ايضا .

- مر اسبوع علي ذهابه الي المدرسة كان جيد لم يحدث اي شيء به ، لذا شعرت بالاطمئنان و الراحة لكن لم يدوم كثيرا

- كنت ذاهبه لأخذه لكن ذهبت مبكرا قليلا رأيت مجموعه من الاطفال يضربونه وهو لا يستطيع حتي الصراخ ليساعده احد ، ركضت نحوه و الاطفال جميعم هربوا . تشاجرت مع مدير المدرسه اعتذر وقال انه لن يحدث مره اخري . شعرت بالاختناق عند رؤيته هكذا اصبحت افكر وافكر اذا لم اكن موجوده ماذا كان حدث له . عانقته و نام بجانبي لكن لم نتحدث عن اي شيء عن هذا الموضوع وخلدنا للنوم .

يتبع ~ .

                ─── ∙ ~εïз~ ∙ ───

” اين ذهب ، اين طفلي “
” كنت ابحث عنكي “

آحًـبّـكَ آمِـيّ .حيث تعيش القصص. اكتشف الآن