وضع الامبراطور تشي إختبار لجميع الإناث في الإمبراطورية للبلاد، كان مسموح فقط للفتيات البالغ أعمارهم 10إلى 15 فقط ولا يسمح لمن هم أعمارهم اكبر من ذلك او أصغر،
"الأخت الثالثة، لديك فرصة جيدة هذا العام فعمرك 14" تحدثت فتاه جميلة تقف بجانب الأخت الثالثة كان لها تعبير حزين كان عمرها 16 وهذا حظ سيئ بالنسبة لها.
تحدثت الأخت الثالثة بهدوء "نعم، فرصة ثمينة لدخول القصر و القاء بالاخت الكبرى"
"يي يونغ الاب يريد منك المجيئ" تحدثت أمرأة مسنة خلف يي يونغ.
كانت يي يونغ الأخت الثالثة لعائلة جيانغ وهي العبقرية الوحيدة التي فضلها والدها كثيرا، الكثير من الأعين الحاسدة تجاه يي يونغ، لم تهتم يي يونغ ابدا بهذه النظرات،
دخلت يي يونغ غرفة والدها للضيافة وقالت بتعبير سعيد على وجهها "يي يونغ تحيي الأب"
رجل في ربيع شبابة يجلس على المقعد ويحدق بيي يونغ، كان شعره الأسود منظم جدا وهو نبيل من شكلة وكذلك من ناحية أعمالة.
"الابنة يي يونغ قف" تحدث الرجل بلهجة عاطفيه.
كان والد يي يونغ جيانغ تشن، لدية صلة مع العائلة الحاكمة ووضعة في الإمبراطورية مرتفع جدا كان يحكم المقاطعه الأخرى من الإمبراطورية ولدية مكانه عالية.
"لديك اليوم عمل عليك القيام به" تحدث جيانغ تشن.
مثل أبنه تمتلك الكثير من الذكاء والجمال هذا أمر يحتاج لتفاخر به.
تمكنت يي يونغ في عمر الخامسة من أجتياز أختبار الآداب و كذلك الحسابات و أجتازت إختبار الفن و الموسيقى، كانت الأولى على الجميع وعندما بلغت من العمر العاشرة أصبحت تجيد الرياضة كثيرا مثل ركوب الخيل و إطلاق الاسهم و تمكنت من إجتياز جميع الاختبارات للجامعه و تم تكريمها من قبل المدير شخصيا، عندما بلغت يي يونغ من العمر الثالثة عشر أصبحت تجيد الرقص و الغناء كانت مشهورة بالمقاطعه العطرة.
كانت المقاطعه العطرة منطقه قريبة من أمبراطورية تشي و هي مقاطعه تمتلك الكثير من السكان ولديها جيانغ تشن الذي أصبح المسؤول عن المقاطعه.
ولدت يي يونغ بجسد ضعيف، لكن إرادتها في تحقيق الانتقام زادها قوة، أصبحت نجمه المقاطعه دون منافس.
حاول الكثير من الفتيات بلوغ مستوى يي يونغ لكن لم يستطع أحد الوصول لها،كان هذا صعب جدا لهم .
تحدثت يي يونغ بابتسامة دافئة "نعم الأب، ستكون يي يونغ مشاركة في هذه المنافسة"
خرجت يي يونغ متجهه لغرفتها، كان لديها جناح خاص بها، يي يونغ لاتحب الصخب كثيرا، لم تمتلك يي يونغ أصدقاء وكان لديها الكثير من الأعمال لتقوم بها لم تمتلك وقت مناسب لتعرف على بعض الأشخاص.
أنت تقرأ
لا حدود للجمال الذكي
Fanfikceيي يونغ جمال لا حدود له ذكاء يتحدى العباقرة تحت حكم تشي، الامبراطور تشي يحب الجمال يي يونغ، تغار المحظية تشيا يو من يي يونغ، في تلك الليلة دخل قاتل لغرفة يي يونغ، لكنه يفشل في قتلها، يتم كشف شياو يو و أعمالها الخبيثة. حكم القتل على تشيا يو من قبل...