البارت الواحد والثلاثون

3.1K 242 72
                                    

مرحبا حبايبي ......
قدري الضائع .........
بقلمي شهد السعدي .......
___________________________________
چنت اودكم
چنت أظن سدره بظهاري الصيف
تچويني الشمس واگعد بسدكم

- كاظم اسماعيل الگاطع🍃....

دره ..باوعت الساعة وحده ونص واحنه ماخذتنه السوالف شوية وكالت ياسمين دره راح اروح اجيب فاكهه واجي من المطبخ نزلت تذكرت ماكو مي بالغرفة كلت اروح من الدرج احاجيهه حتى ماتضل صاعده نازله ..

رحت وكفت يم نهاية مااحس الا انفتح الباب الوراي مالت الحمام وطلعت سجى ملابسه مبللهه والعصر گلبي اكثر واني اشوف فهد يطلع وراها من الحمام وينشف بشعره شال راسه شافني ...

فهد .. دره تعاي احجي وياج درره ..
دره .. ماسمعتله ورحت لغرفة ياسمين طبيت وقفلة الباب هو دك بالباب ويحجي ...

فهد .. دره الي شفتي فهمتي غلط فتحي الباب اتفاهم وياج فتحي ...

دره .. فتحت الباب وهو طب وسدها كتله وخر عني وخر لا تلمسني روح لحبيبة گلبك خاف خطية من ينشف الها شعرها روح سويلها مثل ما جنت تسويلي روووح روووح اطلع ....

فهد .. شنو تغارين عليه مو ع اساس مامهتمه وعادي عدج ترا هي مرتي حالها من حالج والها حقوق عليه ....

دره .. اسمع حجيه واحس گلبي ديموت على البطيء كتله روح كمل حقوقك وياها ومبروك لان حلتلك مره غيري الحجاية الي جنت خابصني بيه ...

فهد ... اي طبعا اروح وضلي بهذا عنادج .
دره .. راح فهد واني متت بجي شنو هالتناقض الي بحجية ليش اول شي كال فهمتي غلط وبعدين كال حالها حالج والها حقوق عليه ياربي اختبارك صعبب وحيل صعب ....

ضليت اقنع بنفسي واكول دره خلص لعد شنو جنتي متأمله قابل صدك راح يضل وفي الي هو الي باعني بعد شترجى منه خلي هو عاش حياته واني حياتي تبدي وياكم ياروح دره واهله انتو لزمت بطني امسح عليه ومسجت دموعي ...

اجت ياسمين سولفت الها الصار كامت تبجي وياي وشبكتني ..
ياسمين ..ولج والله دره فهد اخوي بس من ازوج هاي الحيه مو مثل قبل وياه لان زوج سجى اووف يادره اني وياج مااعوفج ...

دره .. ردت انام واحس بطني صارة بيها تقلصات ضليت اتگلب ما كدرت انام شوية وزاد وجع بطني كعدت ياسمينه وياسمين خبصتنه ...

ياسمين .. يا يا يا ولج بس لا راح تجيبين يمي ولج شسوي عود المن اروح يبوو دره راح تجيب ولج دره صبري مو تزركيهم هنا بغرفتي ....

دره .. ووجع اني الراح اجيب لو انتي ولج تلقصات ستوه بدت عززا ياسمين عود شنو راح اجيب عود هسه ...

ياسمين .. خيه شمدريني شتحسين عود غير انتي حامل ...

دره .. ولج اخخ بطننني واني شمدريني شمدريني شلون اجيب وشنو الاحساس عززا ولجججج بطنننني ياسمين ...

قدري الضائع ( مكتملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن