أدركت ما على فعله

11 1 0
                                    

قام الطبيب بتحليل DNA للطفلين...
ففوجئت ان سينج هو ابني وكينج هو ابن اعدائي ما هذا الهرااء!!   لماذا يحدث هذا معي..

عندما فضلت كينج كنت أشعر براحه ولكن الآن أشعر بتأنيب ضمير.. ماذا على أن أفعل..؟ 

ذهبت الى أمي..

عندما رأيت أمي التي خجلت من النظر في وجهها بعد الحادث انهارت دموعي لم استطيع التحمل تذكرت كل ما حدث ووقعت في حضنهاا......

      قالت لي ماذا بك صغيري!!؟ نحن جميعا بجانبك لن نتركك مهما حدث : )  شعرت بشعور جيد جداا شعرت بأن الهم من على قلبي قد زال وأخذت في سرد كل ما حدث بالتفصيل...

   اخبرتني بأن كينج وسينج ليس لهم أي علاقه بالامر هم أطفال بريئون لا يعرفون سوى البراءة والطيبة وانني اخطأت حين فضلت إحداهما على الآخر...... حينها شعرت فعلا انني ارتكبت خطئاا وعزمت على تربية الأطفال بعدل ومهما حدث لن أفرق بينهما..

   جاء أبي الى وأخبرني انني لن أستطيع تربية الأطفال وحدي  ..  وقال انه يجب ان اتزوج وأنه لدية عروسة جميلة لي وستناسبني كما أنها من عائلتي ولكنها أرملة ولديها طفل ... فذهبت الى المنزل وكنت مشوشا بعض الشئ كنت أرفض فكرة الزواج مرة آخرى ...
وعندما دخلت الى البيت............

وجدت كينج مغمى عليه وسينج يبكي بشدة لم اعلم ماذا أفعل!!  كيف لي ان اترك الطفلان بمفردهم في بيت كبير كهذاا؟؟ 

أخذتهم الى المشفى وقالت الطبيبه أنهم لديهم ضعف في المناعه بسبب انهم يحتاجون لحليب الأم

حينها أعدت التفكير في شأن الزواج.......

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Jul 31, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

غلطة أم حيث تعيش القصص. اكتشف الآن