💙بارت18💙

293 10 0
                                    

بارت 19 حمدلله عييت وانا نجري كي لبقرةة تفكرت حياتي فليسي كيفاش لمغامرات ومشاكل لي صراولنا ااحي انا ونهال وسهى وسمية وهديل كنا مهبلين نص ليسي..ولي تقلنا كن خير جيت كما نتوما متخافو من والوو (ملاحظة كنا نديرو كلش كي نخرجو فلاكوغ بصح داخل كلاسة كنا ملايكة باش كي نديرو مشكلة يسلكونا اساتذة ..متعملوش بجهد اعملو بذكاء😌) .. شيما: ايا نوضي انا: يحرق طاسلتك خلعتني شيما: دبرتلك طريق باش متعاوديش تجري😋😉 انا: صحيتي حمدلله شغلتي عقلك تسريع الأحداث ..جازت معاناتي فلجامعة هكا كل يوم مشكل مع شيما مي والفت مغامرات...وختشيبي ولا يحبني..نسيت باش نقوللكم عبد المجيد و ريم ولاو يخدمو فشركة كبيرة ومع لوقت انشهرو ولاو يعرضوهوم فللحصص ومقابلات وولاو مؤثرين على سوشل ميديا (مواقع اتصال اجتماعي) تقدرو تقولو غرت منها وحاولت لي نشوفو ناجح منغيرش منو مي مقدرتش...علااه غير انا لي مشي مليحة سامحني يا ربي مي راك تشوف انا ضعيفة وانت القوي شيما: ااجدك وش فيها نونو هذي فطرة تولد معانا..كاين ناس قلبهم سود دارو بزاف صوالح ماشي ملااح ونتي نية ممبا ممسيتهاش...اي ولا تكوني عشقانة فعبد المجيد انا: اسكتي تسمعك لوخرا كاشما دير هي: دير وش تحب انا: اوديي..هذيك متعرفيهاش...نار تحت تبن هي: وعندها 4 milفلانستا هذيك متستحق والو انا: الله غالب فعام جابت 4 mil هي: تشفاي عام ليفات لمشاكل لي درناهم فلجامعة انا: بووه شكون لي ميشفاش كانوا يعيطولنا اوباش هي:😂😂😂😂وش جيت حنقولك عرسك راه قريب... مبغوك عليك حبيي انا: الله يسلمك حنونتي ...نسيت نفكرك..تشفاي صحاباتي لي هدرتلك عليهم هي: سهى ونهال وسمية وهديل انا: ايوااه..غدوة راهي جاية سهى ونهال..يوجدوا معايا للعرس..ونتي فانيك جي معانا هي:😅😶وانا علاااه انا: باش نديرو شويا اكشن ومغامرات هي: بدينا نتخايلو انا: لمحبتيش جي مجيش هي: لالا نجي..
كما راكم تشوفو جاز عام وانا مع شيما غدوة جي ليا نهال وسهى يعاونوني راني فرحانة و زيد حنتزوج ياسسس احبسو وين راكم رايحين متحبسش لحكايا هنا مزال لحكاية فيها بزاف صوالح منهم تدوهم عبرة فحياتكم نضت وانا فرحانة زنخزر فلبحر لي كلما نرقد نوم روحي نعوم فلبحر وفرحانة نوض ونسيت باش نقولكم عندي انستا حلاتو محلاتوش فباطل ناس لي عندها مشاكل جي ليا تفرغ قلبها عندي وأنا ما عليا غير نعطي لحلول..حتى ولاو يجو ليا لي يقراو معايا فلجامعة يهدرو معايا وكلما نكمللهم لحل نقوللهم متنساوش تصلو وتقراو لقران لانو فاقد شيء لا يعطيه رفدت روحي ورحت للجامعة وفرحانة ..وجات ليا وحدة تشكي على همها... هي: من وين جيبي هذي ايجابية انا: يا ختي كن متضحكيش يزيدو يعفسو عليك هي: يا عمريي ربي يدومها..ايا باي ندخل راني روطار انا: باي 😁

حياة جديدة معليش حيث تعيش القصص. اكتشف الآن