الجزء: 7

10.5K 293 25
                                    

مكان بقاليه والو ويحط ليها وجهها على أرضية المقلة قبل ميحطوليها كانت سبقاتو وهزت موس هو لبان ليها قدامها وضرباتو بيه جيهة كرشو عض على فمو ورخاها نزل راسو لجيهة كرشو كانت غير جرحة كتنزف مغرقتش الموس ..غير رخااهاا ولا كولو هو البغى يرخيها كان بامكانو يكمل ...غير طلقها رجعت اللور كتنهج وموجها ليه الموس كتبكي ومخرجة فيه عينيها وكترعد : تعاود نقرب ليك غنخشيه ليك وسط قلبك ..كنقسم ليك بالله حتى نديرها ...تعاود تحط يدك عليااا غادي نقتلك - تسمعت ضحكتو فكاع الارجاء ضحكتو كانت ماشي طبيعية خافت من طريقتو وصوت ضحكوو غير ضحكتو بوحدتها خلات نسبة الادرينالين ترتافع فكاع جسدها - هو ضحك حتى دمعو ليه عينيه : ههههههههههههههههههه تقتلني كااااااع هههههههههههههه  زعما دابا نتي غلبتيني ملي هزيتي داك الموس اااااا؟؟ زعما انا داباا خفت منك امممممممم قلب نظراتو لتخنزيرة وبدى يقرب ليها بخطوات تقااال كل خطوة كانت بحال الى كيعطف ليها على قلبهاااا عرفاتو ملي راه يشوف فيها بحال هاكااا ناوي يدير ليها شي حاجة ديك الساعة عقلها هرب ولات باغا دير اي حاجة باش توقف ومتخليهش يوصل لعندها مفكرتش جوج مرات قبل متهز كاس لكان محطوط فوق طابلة حداهااا هزاتو وشيرت عليه بيه لاكن تصرفها باء بالفشل ملي شد الكأس بيديه  زير عليه مزيان حتى تهرس ليه فوسطها كيزيد يضغط على الزاج لفيديه وهو كيقرب ليها حتى مبقى كيفصل بينهم والو فتح كف يديه لكيقطر بالدم وعامر طروفة ديال زاج .....حيد اكبر طرف  كان مغروس فيه وحطو ليها فوق عنقها وغرسو غمضت عينيها من حر الالم غوتت ملي حست بيه جرو ليها على عنقها من بعد دفعها حتى تضرب ظهرها مع الحيط. وخرج صاعر من تم يديه كتنزف والجرح لفكرشو كثاااار كلو كيقطر دمايااااات غير خرج دخلت عندها سعيدة والبنات كيسكتو فيها من البكا وكيعاونوها باش تنوض وكيداويو ليها عنقهاااا ....هاذ الشي كامل وهي كتبكي وكتطلب فسعيدة غير تهربهاااا وهاذ الأخيرة غير كتصبر فيها متقدرش تخاطر براسها حيت عارفااه راه يقتلها وميعقلش عليناااا كاااااع  .........دازت تقريباااا شي  ساااعتين حتى بدات احسان كتهدن وكترتاح والنعاااس كيديها ..... سمعت صوت الباب ديال البيت تحل بجهد فاقت مفزوعة مع البيت مظلم مشافت والو. حست غير بيديه لزيرو ليها على يديها من جهة كتفها  حتى على شوية كان غيتهرس ليها جرها بعنف مجررجها ماشي جارهااا .. نورمالمو من طريقة جرانو خصو يكون شكلو معصب لكن العكس كانو كاع نظراتو باردين ..جراها بواحد البرودة لفغيمون كتخلع بزاااف ولباين من وراهااا غتجي شي كارثة ..رماهاا فاللطو وزاد مديماري بجهد قلبها شوية وكان غيوقف كون هو موصل وقف قبالة الاوطيل ديالو خرجها بنفس الطريقة مجرجها حتى وصل الغرفة الخاصة ديالو فتح الباب دخلها رماهى بجهد جى وجها فالارض غير هزت راسها بانت ليها بنت لابسة دوبيااس معريين بزااااف كلشي فيها باينة جالسة بطريقة مغرية كتعوج ففمها  كتحلون  بتصرفاتها  ..هي باقة كتشوف فديك البنت حتى جا حجب عليها الرؤية وتحنى لعندها شوية كيهدر بستفزاز : حلي عينيك معايااا ليلة مزيااان ..بقاي حالة عينيك ومترمشيش  باش متفوتي حتى لقطة من هاذ الفلم لغتشوفيه غير دابااا شوية عقلي على كل لقطة غدوز حيت غتحتتاجيها بالامتحان لغدوزيه من بعد ....-قرب لديك العاهرة وقفت لعندو بغات تبوسو كان هو سبقها وجمع معاها بتصرفيقة تصورت ليها فداك الكيلو ديال الماكياج لدايرة خشى يدو فشعرهاا حتى حكمها مزيااااان جبد زيزوار  ..وقطعو ليها من جدر من بعد لاحها فالفراش  وبدى يقطع ليها الدوبياس بديك الزيزوار ومتعمد كيقيس لحمها لكل مكيدوز عليه الزيزوار كيتفلح وكيطوش الدم صوت بكا ديك لبنت اعلى فارجاء الغرفة وحتى فودنين إحسان لبقاااات فيهااا بزاااااف وهي كتشوفو كينهش ليها فلحمها مكيبوسش  ...



حسناء الديزر "انا العاشق لعيناك فبرب العشق ارحميني"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن