الجزء: 37

6.6K 266 56
                                    


‌زين العابدين مفهمش ضحك بسخرية وبعدم الفهم : هههههه خوك الكبير كاااع ههههههه ..معنديش الخوت اناااا - حمزة : علاش غير نت بوحدك لولد نزهة انا موولدهااش ...اه بصح انااا مولدهاااش نت لولدهاا نت خلاتك وأنا رماتني باعتني ...- زين العابدين حس بدماغو مشى وجاا من الهدرة لختارقت ليه مساميعوو ...بقى كيشوف  فحمزة ورجع جوج خطوات اللور ...من صدمتو - حمزة : ههههه تصدمتي ياااااك اخوياا الكبير نوسلك ..ملي كنتو  تدورو على الطابلة وتاكلو ماكلتكم كنتو كتاكلو عادي  مكانتش توقف ليكم علياااا...مكنتوش تفكروني واش واكل ولا فياا الجوع ...ضروري مغتفكرنيش ...ونتوما اصلاا حيدتوني ..من حياتكم بعتوني ...يالفلوس .. وبالرخيص .بحاال شي سلعة عندكم خامجة بغيتو تخلصو منهاا - زين العابدين ..تكى على للطو هااز راسو الفوق ملقى ميكول ...هو عااادي مزال كيستوعب ويحلل هدرة حمزة لتراكمت عليه - حمزة :( بدى يغوت ) هدر ....كووول شي حاااجة مااالك سكتي اممممم ...هدر ...كولي اه بعنااااك كولي خدينااا فيك  الفلوس ..كول شي حاااااجة ...- زين غير ساااكت كيسمع ليه  - حمزة فقد سيطرة على راسو ضرب زين لوجه - خبااااارك كنكرهك ...اه اخويا الكبير كنكرهك حيت مخلتيهاااش ..مخلتنيش نتحااسب معااهااا  حيت لا حتني ومخلتينش نتحاسب حتى معاااه هو... اناا رجعت على حاااااجة وحدة غير بااااش نتحاسب معااااهم بجوج نتحاسب معاااهم ونعرف علاش ولدوني كلي غيبيعوني ...كون داوني الخيرية وميبعونيش بالفلوس بحال شي سلعة رخيصة   هاااااذ الناااار لشاعلة فيااا كااانت غادي تبرد وطفى بحاااجة وحدة ..هي ملي غااادي نوقف قبالتهم ونكوليهم علااااش درتو ليااا بحااال هاااكااا عندي بزااااف الكلام فخاطري كنت بغيت نكولو ليهم فوجهم ..من بعد كنت غنمشي بحاالي وعااد ديك الساعة غادي نبدى نعيش حياتي لكن نت حرمتيني من هااااذ الرغبة ..كنت محتااااج نسمع لأعذارهااا ..كنت محتاااج تكولي شي مببرر ليقنعني ..ويشفع ليهااا عندي - قاطعو زين لهدر ببرودة : معندها حتى شي مبرر حيت مك كانت قحبة - حمزة : علاش قتلتيها - زين العابدين هز راسو لسمااا كيشوف فيها بامتعااان وتفاحة ادم كطلع وتهبط : حيت كانت قحبة ....- زين العابدين : تقدر تكول الرئيسي  التقحبين لفيهااا هو لدفعها دير بزاااف الحوايج من بينهم تخلى عليك نت .....كانو عندي بزاااف الاسباب لنقتلهاا عليهم كنت ديمااا ملي نحط راسي نعس كنحلم انني كنقتلهااا .....

‌حمزة : حاقد عليها لهاذ الدرجة .. علااش انا لخصني نكون حاقد كثر كيت لاحتني - زين العابدين ضحك بسخرية : بالعكس خصك تمشي لقبرها وتشكرها حيت لاحتك .. كون بقيتي كنت غتشوف غير الجيحم وتعيش وسط الوسخ ...وغتكون ديزر 2 - حمزة : هو مكانش كيهدر معاهاا - زين العابدين : شكون قصدك بااااك ...- عينيه دمعو - كان مغلوب على امرو..مقادرش حتى يوقف على رجليه ولا يكول حتى شي كلمة مقادة ..- شاف فيه عينيه حمر - خبارك واحد الحاجة بلي  حتى الواليد اناا لقتلتو - حمزة تصدم .فيه ..متوقعهااش  : قتلتيه حتى هو معااهاا- زين العابدين ربع يديه : لا ماشي معااهاا هو قتلتو قبل منهااا - حمزة  ضربو و   غوت : كين شي حد كيقتل والديه اااااا؟. شدااار ليك حتى هو شدااار ليك - زين العابدين : كنت كنبدل ليه دواه  لخصو ياخدو بالسم - حمزة : علااااش درتي هااااكاااا علااااش  واش معندكش القلب واش مفيكش الانسانية ... - زين العابدين:( ببرودة )  نفس الهدرة لكلت لنزهة ملي عرفت الدواا لكانت تجيب لواليد مبدل ..كانت تعطيلي اناا نشربوليه باش الى مات او وقع شي تحقيق  نكون انااا لبااين فالواجهة ..حتى انااا كتليها واش معندكش الانسانية ..واش معندكش قلب ...مي كااان عندها قلب لكت كان مسخ هو لجبدتوليها وغززتو بسناني ....حيت خلااتني بوحدي نقتل اقرب شخص ليااا ..كنت نقيل ليل نهاار نخدم ونضرب فثمارة على قبل الواليد ..كنت كندير جهدي كااامل باش نخرجو من دااك الوسخ ونمشي انا وياه بعيد ونعيشو حياتنا ..كنت كلما نبغي نعطيه داك الدوا نقراا عليه ونطلب ليه الشفا مكانش يصحاب لي دااك الدوى هو لكيقتل فيه شوية بشوية ...- حمزة : ( سرط ريقو ) علاش بغاات نزهة تقتلو - زين العابدين: حيت طلع ليها فراسهااا هي ديمااا كانت تهددني بلي غتجري علينا لزنقة .....وحيت الواليد كان مريض كان مفروض علياا نخدع ليهااا مئة درهم خص تكون عندها فالنهار مسوقهاش منين نجيبها المهم تكون عندها كنت نكريسي نسرق نخدم .....كنت نجيب الماكلة لباا كانت  تاكلهالو وتوكل الزوامل لمعاااهااا ..كانت ت*وي قدااام عينينا.... نهار على نهار وهي عاااد مزايدة فيه ....وحقدي وكرهي ليهااا كيكبر...كانو يكولولي قواااد مك ههه كنت ديما مدابز على قبلهااا وعلى قبل الهدرة لكنسمع ....انااا مقتلتهاا الا وكنت هاز عليهااا بزااااف كنت بغيت نقتلهاا ملي عرفت بلي قتلاتك ...اه مكالتش لينا باعتك كالت لينااا قتلاتك ...متخاافش لبيت ليك الرغبة ديالك غوت فوجها وحاسبتهاا كتليها علاش قتلتيه ...كنت  باغي انا نربيك ..حتى انا كنت صغير لكن فداك الوقت كان محكوم عليااا نكون كبير ونكبر قبل للوقت هزيتك بين يدي جوج مرااات من تما معاودش شفتك وملي سولناها كاتلي قتلتو...

حسناء الديزر "انا العاشق لعيناك فبرب العشق ارحميني"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن