Season 2 - part 21

21.9K 794 153
                                    

ⓋⓄⓉⒺ ⓅⓁⒺⒶⓈⒺ











𝑇ℎ𝑎𝑛𝑘𝑠 𝑓𝑜𝑟 𝑟𝑒𝑎𝑑𝑖𝑛𝑔 & ℎ𝑎𝑣𝑒 𝑎 𝑔𝑜𝑜𝑑 𝑑𝑎𝑦







𝐻𝑎𝑣𝑒 𝑓𝑢𝑛




𝐿𝑒𝑡𝑠 𝑔𝑜 !! (•̀ᴗ•́)و




حـسنـا انـا لا اصـدق مـا يحـدث ! وانـتم لـن تصـدقوا كـذلـك ...

مـر اسبـوع مـنذ ذلـك اليـوم القـبيح ، دايـو قـد فقـد جـزء مـن ذاكـرته ...


لـم اصدق الأمر فـي البـداية وذهـبت لـطبـيبه ليشـرح لـي


" دايـهيـون قـد تـسـمم إثـر الحـبوب الـكثـيرة التـي أكـلهـا دفـعة واحـدة وتعـاطيه لعـقاقير لـم يعـلم جوانبهـا السـلبيـة ، يبـدو انـه كـان بمـواجـهة مـع صـدمة نفـسيـة والفـقدان الجـزئـي لذاكـرته لهـو شـيء طبـيعي ... انـه كـوسـيلة يستـخدمـها العـقل عنـد شعـوره بالتهـديد مـن هـذه الذكـريـات المـصاحـبة للصـدمة ويـبدو انـك ضمـن هـذه الذكـريات سـيد سـيهون "




هـذا مـا قـالـه لـي بوقتـها ،



لـم يعـد هـناكـ داعـي لـأن يضعـوا المـسافـة بيـني وبيـن داي فهـو لـم يعـد يتـذكـرني .




الأمـر المؤلـم هـو رؤيتـه لـي وابتـسامتـه التـي يصـنعهـا عـلى وجـهه وهـو غـير مـُدرك اننـي المـسؤول عـن انتحـاره .


اراقـبه دائـما ، فـي المدرسـة .. فـي العـيادة النفـسية .. عندمـا يخـرج مع اصـدقاءه .. عنـدما يكـون لـوحده .. وعندمـا يدخـل بـاب بيـتهم .. وانتـظره الـى ان يُـطفـئ الضـوء بغـرفتـه ثـم اعـود الـى البـيت .



اتـظنـون ان هـذه المـُشـكلة ؟!



انهـا ليـست كـذلـك !



بـل اصبـح هـناك الكـثيرون يـطلبون مواعـدته فـي المـدرسـة ... تـشه حمقـى مـاذا يجـدون بـه ! انـه لـيس ممـيز فاليخـتاروا احـد اخـر !!




لـن انكـر ان لـديه وجـه جـميل بعـض الشـيء ..




اقـصد جمـيل جـدا !! آه تـلك الشفـاه الممتـلئة والعيـون البنـدقيـة ، حـتى انفـه لـطيف



اتسـائل هـل مـازالت شفـاهه لـذيذة ؟



End pov




𝐿𝑒𝑡𝑠 ℎ𝑎𝑣𝑒 𝑎 𝑏𝑎𝑏𝑦 ! حيث تعيش القصص. اكتشف الآن