⚠︎︎ ⓋⓄⓉⒺ ⓅⓁⒺⒶⓈⒺ ⚠︎︎
ఌ 𝚃𝚑𝚊𝚗𝚔𝚜 𝚏𝚘𝚛 𝚛𝚎𝚊𝚍𝚒𝚗𝚐 ఌ
𝐿𝑒𝑡𝑠 𝑔𝑜 !! - ℎ𝑎𝑣𝑒 𝑓𝑢𝑛
.
.
.
.
Sehun pov ;
يـوم اخـر يحـل عليـنا ولازلـت لا افهـم مـاذا يحـدث ، لقـد رفـض جـون لاول مـرة الحـديث معـي البـارحة .. أبـي لازال عـلى حـالته ولـم يخـرج مـن الغـرفة بيـنما امـي أشـك انـه قـد نـام فـقد بقـيت اسـمع صـوت بكـاءه طـوال اللـيل ...
لـماذا ؟ كـلمة واحـدة اردفـها بسـؤال ومـع ذلـك لا احـصل عـلى اي اجـابة ...
استـيقظت متـأخـرا اليـوم ، نـظرت بجـانبي ولـم يكـن جـون موجـودا ، ربـما هـو فـي الاسفـل يجـلس معـهم كـعـادتـه .
اخـذت بأقـدامي الـى الحـمام وفعـلت روتـيني اليـومي ... اليـوم عـطلة لـذا اخـذت وقتـي وانـا اقـوم بـه .
نـزلت للاسفـل وانـا اردد بعـقلي ، مـا هـذا الهـدوء الـطاغي فـي المنـزل ؟ لطـالما كـانت اصـواتهم وضحـكاتهم تعـلو اثـناء الفـطور .. لكـن لحـظة لا يـوجد احـد أو فـطور مـن الاسـاس عـلى المـائـدة ...
اخـذت أجـول بنـظري ورأيـت أمـي .. نـائـم عـلى الاريـكة ؟ وجـهه المنتـفخ وعـيناه الحـمراء اكـدت لـي شكـوكي بأنـه مـر بلـيلـة صعـبة .
جـلست عـلى الارض وتـماما امـام رأسـه ... بقـيت اتأمـله بابتـسامة صغـيرة ، بالطـبع فقـد اردتـ فرصـة كهـذه مـنذ زمـن ! ان انـظر لوجهـه بحـب دون ان يشعـر بـي .
بالتـأكيد لـم تـظنوا انـني حـقا اكـرهـه ... لا تعـلمون كمـية الالـم التـي تصـيب قـلبي عنـد نعتـه بتلـك الصفـات السـيئة !
أنـا آسف لـذلـك ... لا تسـامحني فـلا اريـد مـسامحـتك لـي !
لأن هـذا كـثير عـلى شخـص مـثلي .
انـاظر وجهـه بيـنما هـو ينـزعج مـن شعـره الـذي يأتـي عـلى عـيناه .. لـذا أزحـته قـليلا بلـطف وخـفه وهو ابتـسم براحـة .
أنت تقرأ
𝐿𝑒𝑡𝑠 ℎ𝑎𝑣𝑒 𝑎 𝑏𝑎𝑏𝑦 !
RomanceBxB عندما يقرر التايكوك انجاب طفل لغيرتهم من اليونمين ما المغامرات التي ستحدث مع طفلهم ؟ (تحوي عُنف ) + الجزء الاول سيتم تعديلهُ قريبا + Top : jk Bottom: tae Top : Yoongi Bottom: Jimin