إن فتح الفم مع فعل شيء يزيد التركيز (무언가로 입을 여는 것은 농도를 증가시킵니다)
عندما تتخيل ان هاتفك يرن فهذا دليل على ادمانك لهاتفك(휴대 전화가 울리는 것을 상상할 때 휴대 전화에 중독되었다는 증거입니다)
ان نومك على ظهرك يزيد احتمال نسبة حلمك بكوابيس(허리에 자는 것은 악몽을 가질 가능성을 증가시킵니다.)
اذا أحببت شخصين في آن واجد فاختر الثاني لأنك لو أحببت الاول لما أحببت الثاني(한 번에 두 사람을 좋아한다면 두 번째 사람을 선택하십시오.)
الذكريات ليست صحيحة دائما فلعقل يضيف او يحذف أشياء حدثت بلفعل(기억은 항상 사실이 아닙니다. 작업 중 발생한 작업을 추가하거나 삭제합니다.)
اثبتت الدراسات الحديثة ان الكثير من الأشخاص يحكمون على الناس من نظافة حذائهم (최근 연구에 따르면 많은 사람들이 신발의 청결을 판단하는 것으로 나타났습니다)
اذا كلمت نفسك امام المرآة فإن ثقتك بنفسك تزداد(거울 앞에서 자신에게 이야기하면 자신감이 높아진다.)
ان وضع اليدين في الجيب يدل على الكبرياء (주머니에 손을 넣는 것은 자부심을 나타냅니다.)
اذا اجبت بسخرية على الأسئلة الغبية فهذا يدل على صحة عقلك(어리석은 질문에 냉소적으로 대답한다면, 그것은 옳은 일입니다.)
ان اغمضت عينيك فإنك تستطيع التذكر بسرعة اكبر (눈을 감으면 더 빨리 기억할 수 있습니다.)
ان الانجذاب للشخص الأخر يستغرق ٤ شهور وان زاد عن ذلك فقد وقعت في الحب (다른 사람을 유치하는 ㄷㄷ 4 개월이 걸렸고, 그 이상이면 사랑에 빠졌습니다.)
ان ظهر انك لا تشتاق لأحد معين فأنت تفتقده بشدة (특정 한 것을 놓치지 않는 것으로 판명되면, 당신은 그를 너무 그리워합니다.)
وهيك منكون خلصنا معلومات الجزء الأول بتمنى يعجبكم اشتغلت عليه عشان الكوريين والعرب و "فضلا وليس امرا" اعمل فوت وكومنت وشكرا. (그리고 이런 식으로 우리는 내가 한국인과 아랍인들 때문에 그 일을 좋아했으면 좋겠다 는 첫 번째 부분의 정보로 이루어질 것이며 "명령이 아니라"투표를 하고 의견을 제시하고 감사드립니다.)
_________يتبع... (다음과.. .) ______🍙🧡
أنت تقرأ
معلومات وحقائق عن علم النفس... ☕✨🖤(심리학에 대한 정보와 사실)
Non-Fictionهي عبارة عن معلومات مني لزيادة معرفة الناس وثقافتهم حول النفس البشرية ولكم حرية الدخول... ✨🌺(인간의 정신에 대한 사람들의 지식과 문화를 높이는 것은 저에게서 정보이며 자유롭게 입장 할 수 있습니다) ✨🌺