حين يأتيك شخص تحبه في المنام سيكون في الحقيقة ان شوق الإنسان لك صنع التواصل الروحي بينكما. (여러분이 사랑하는 누군가가 꿈에서 여러분에게 다가올 때, 그것은 사실 사람이 여러분을 갈망하는 것이 두 사람 사이에 영적인 관계를 맺을 것이라는 것입니다.)
ان رأيت شخص يبتسم لك دون أن تظهر التجاعيد على وجهه فاعلم انه يجاملك (눈 주위의 주름없이 미소짓는 사람을 본다면, 그가 즐거운 시간을 보내고 있다는 것을 알 수 있습니다.)
الجلوس مستقيم الظهر يجعلك في حالة مزاجية افضل بكثير من حني الظهر(똑바로 뒤로 앉아 다시 구부리는 것보다 훨씬 더 나은 분위기에서 당신을 만든다.)
يفكر الأشخاص الأذكياء بسرعة كبيرة لذلك خط يدهم سيء (똑똑한 사람들은 너무 빨리 생각하기 때문에 필기가 짜증나.)
الذين يلعبون العاب الفيديو هم أكثر ذكاءا (비디오 게임을 하는 사람들은 가장 똑똑합니다.)
الشكولاته تزيد افراز هرمون السعادة لدى النساء (초콜릿은 여성의 행복 호르몬의 분비를 증가시킵니다.)
اذا وجدت نفسك تدخل في نقاشات متكررة مع نفس الشخص بكثرة فاعلم انك تهتم لأمره لكن لا تظهر ذلك (당신이 자신을 발견하는 경우.난 당신이 그를 걱정 알고 있지만, 그것을 표시하지 않습니다.)
سماع شخص يناديك بإسمك بينما لا أحد يناديك دلالة على الصحة النفسية (아무도 당신을 호출하지 않으면 누군가가 당신을 호출하는 것을 듣는 것은 정신 건강의 징후입니다.)
النوم في غرفة باردة يجعل جسمك يحرق سعرات حرارية ليحافظ على درجة حرارة جسمك (차가운 방에서 자는 것은 체온을 유지하기 위해 몸을 소모 칼로리를 만든다)
الاعتذار بطريقة باردة يعتبر اهانة ثانية للإنسان (차가운 방법으로 사과하는 것은 사람에게 두 번째 모욕입니다.)
الحضن قبل الذهاب للسرير افضل من ١٠ حبات منوم (학교에 가기 전에 껴안는 것은 10 최면 알약보다 낫습니다.)
دراسة اثبتت ان الأشخاص الذين يكبتون مشاعرهم يصبحون عدائيون اكثر لذلك يجب عليك الفضفضة لأي شخص وصدقني هذا سيفي بلغرض(자신의 감정을 억제하는 사람들이 더 적대적이된다는 것을 보여 주었다 연구, 그래서 당신은 누군가를 자랑스러워해야, 날 믿어, 그 좋은 일을 할 것입니다.
__________________وشكرا ________________
اتمنى تتفاعلو تعبت علو اعملو فوت وك منت واتمنى تكونو استفدتم منه وشكرا لوف يو (나는 당신이 투표와 코멘트를 하고 나는 당신이 그것에서 혜택을 희망하고 루브 유 감사합니다 피곤 반응 바랍니다)
يتبع....(다음과) 🌺🍡🐥
أنت تقرأ
معلومات وحقائق عن علم النفس... ☕✨🖤(심리학에 대한 정보와 사실)
Non-Fictionهي عبارة عن معلومات مني لزيادة معرفة الناس وثقافتهم حول النفس البشرية ولكم حرية الدخول... ✨🌺(인간의 정신에 대한 사람들의 지식과 문화를 높이는 것은 저에게서 정보이며 자유롭게 입장 할 수 있습니다) ✨🌺