من المستحيل ان تكتم سرا امام الشخص الذي تحبه(당신이 사랑하는 사람 앞에서 비밀을 유지하는 방법은 없습니다.)
كلما زاد ذكاء الشخص تزداد أحلامه اليومية(똑똑한 사람은 더 많은 일상적인 꿈입니다.)
قرص الأنين يساعد على تحسين الذاكرة وتقويتها بشكل كبير(이어 디스크는 메모리를 크게 개선하고 강화하는 데 도움이 됩니다.)
تستطيع الشعور حتى وانت نائم بأن هناك شخص يحدق بك(잠들어 있을 때도 누군가가 당신을 쳐다보고 있다는 것을 느낄 수 있습니다.)
لا تستطيع الحلم ابدا انك تقرأ لأن الجزء المرتبط بأحلام منفصل عن الجزء المسؤول عن القراءة مما يصعب دمجها(꿈과 연결된 부분이 읽기에 책임이 있는 부분과 는 별개이기 때문에 읽고 있다는 것을 결코 꿈꿀 수 없습니다.)
ان عقلك يكون في قمة نشاطه في الليل وفي قمة كسله ما بعد الظهر(당신의 마음은 밤과 오후 게으름의 상단에 활동의 상단에있습니다.)
اثبتت الدراسات ان اللون الأزرق يساعد على تهدئة الإنسان بشكل كبير(연구에 따르면 파란색은 인간을 크게 진정시키는 데 도움이 됩니다.)
اثبتت الدراسات ان الرجل يبكي اقل من المرأة في العام(연구에 따르면 남성은 1년에 여성보다 덜 울고 있습니다.)
اذا كان لديك امتحان فيستحسن قراءة الكتاب قبل النوم لأنه يحفظ في الذاكرة(시험을 치르는 경우 메모리를 보존하기 때문에 잠자리에 들기 전에 책을 읽는 것이 좋습니다.)
يمكن للإنسان ان يموت من الخوف؛ لأن الدماغ يفرز مادة الإدرينالين في الجسم وكثرتها سامة في الجسم(뇌가 신체의 피네프린을 분비하고 일반적으로 신체에 독성이기 때문에 사람은 두려움으로 죽을 수 있습니다.)
ان الأشخاص الخجولين هم الأكثر جدارة بلثقة(수줍은 사람들은 가장 신뢰할 수 있습니다.)
الشخص الصامت لا يعتبر خجولا بل ينتظر اللحظة الحاسمة ليظهر جنونه وحماسه(침묵하는 사람은 부끄러워하지 않고, 자신의 광기와 열정을 보여주기 위해 결정적인 순간을 기다립니다.)
______________________________________________
وهيك بنكون خلصنا البارت بتمنى يكون عجبكم كل يوم ١٢ معلومة وشكرا (그래서 우리는 당신이 매일 12 정보를 좋아하고 감사합니다 희망이 부분으로 이루어집니다)
§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§§
يتبع (다음과)... 🍡🍵
أنت تقرأ
معلومات وحقائق عن علم النفس... ☕✨🖤(심리학에 대한 정보와 사실)
Non-Fictionهي عبارة عن معلومات مني لزيادة معرفة الناس وثقافتهم حول النفس البشرية ولكم حرية الدخول... ✨🌺(인간의 정신에 대한 사람들의 지식과 문화를 높이는 것은 저에게서 정보이며 자유롭게 입장 할 수 있습니다) ✨🌺