اوكي الفيك ذي كتبتها قبل سنتين او ثلاثة و استعملت فيها الفاظ سيئة ويمكن جرحت البعض بالفاظي ذي أنا بس بدي اعترف إنه وقتها ما كان عندي اطلاع على موضوع المثلية كثير و كنت اكتب الفيكز بناء على الكلمات اللي كنت اقراها فأغلب الفيكز اللي كانت رايجة فذاك الوقت. ويعني كنت أكتب بدون ما افكر وذا شي سيئ. لأنه بعد سنتين و أنا راجعة اقرأ رواياتي حسيت إنه فيها كثير عنصرية.
لهيك أنا بعتذر من كل قلبي لأي واحد انجرح من الألفاظ ذي خصوصا لفظ "شاذ" أسفة جدا اذا حسيتو بإهانة.و لأني تعبت جدا و أنا كل مرة ارد على الكومنتات فالفيك ذي
اي انا استخدمت الفاظ غبية في الفيك ذي و اذا كان عندي وقت و فراغ راح اعدل كثير اشياء فيها بس في النهاية الرواية ذي عزيزة جدا على قلبي و بسببها كنت تعرفت عكثير ناس و ما بكذب هي اللي خلت المتابعين يزيدو عندي.
لهيك تحذير:
الرواية تحتوي على صور
جيمين فيمنين هون سو ما تحب الكونسبت اطلع برا و احتفظ برأيك عندك تقولي لا و ش ذا رجعتيه بنت او شي روحوا ابحثوا شوي فاليوتيوب او قوقل او اي شي بعدين تعالوا علقوا و بصفة عامة مو مرتاح للمسألة ذي اطلع برا.كمان انا كنت سيئة فتوصيل المشاعر لالكتابة و اعترف و كنت اكتب بس من المحيط تبعي و اللي هو كان الروايات العربية تبع جيكوك فذاك الوقت و فذاك الوقت الروايات نوعا ما كانت تتبع كونسبت محدد اللي كان نوعا ما توكسيك و انا انظر له هلاء + ما عندي اي تجربة ابدا فالعلاقات فالحقيقة و كنت كلاون و اتابع التحليلات تبع الشيبرز + دراما كوين.
لذا علاقة الجيكوك هون تقدر تظهر للبعض توكسيك او مو حقيقية او نقية بس انا لما كتبتها ما كتبتها بالنية ذي سو بتحس انه الشي ذا راح يضايقك اطلع برا الله يخليك و لا تخربلي مودي بتعليقاتك.
+ وشي راح تشوفونه اللي هو اكتب استغفر الله فنهاية كل بارت اعرف انه شي غبي بس انا وقتها كنت اشوفه شي ضروري و انه شي كول و مدري الصراحة مع العلم ما كنت أنا الوحيدة و ما كنت اتلقى هاذ النوع من التنمر فذيك الفترة.
أنت تقرأ
JIMIN'S SECRET
Fanfictionحيث يطلب الماكني الخاص بالفرقة جونغكوك الهاتف من الهيونغ الخاص به جيمين من اجل اكمال مشاهدة احد الفيديوهات المتعلقة بلعبة جديدة لكنه يكتشف سره الصغير TOP:JEON JUNGKOOK BOTTOM:PARK JIMIN