التعريف بالشخصيات

2K 44 20
                                    

التعريف بعائلة البطل
آسر مختار الرفاعي /رجل أعمال يملك شركات مختار الرفاعي للحديد والصلب الذي ورثها عن والده، يبلغ من العمر ٣٠ عام
ذو عيون حادة سوداء كسواد الليل وشعر ناعم بالون البني الذي يميل للأسود ولحيه خفيفه ذادته وسامة كما يتمتع ببشرة بيضاء، ذو منكبين عريضين وعضلات مفتولة،طويل القامة، مغرور  وعصبي يعرف بجموده  ، يتجاهل النساء كي لا يضعف لأحدهن لأنه يرى أن الحب ضعف وهو يجب ان يكون قوي، عازم على الأنتقام ممكن كان السبب في موت والده الذي ورائه قصة سنعرفها فيما بعد.

عمر مختار الرفاعي شقيق آسر/يبلغ من العمر ٢٧ عاماً ذو عيون خضراء وبشرة بيضاء وشعر بني ناعم يملك عضلات بارزة، يعمل مع أخيه في شركة والده، ويتميز بالمرح واللين و عصبي في بعض الأحيان

ريناد شقيقتهم:تبلغ من العمر ٢٢ عام تدرس بالصف الثالث في كلية لغات وترجمة، تتميز ببشرة بيضاء ناعمة كبشرة الأطفال ذات عينين خضراويتين ورثتها عن والدتها وشعر بني ناعم وشفاه رفيعة، طيبة وعنيدة.

آيات والدتهم:تبلغ من العمر ٥٢ عاماً ذات عيون خضراء وبشرة بيضاء، تحب أولادها كثيراً، وتحب الخير للجميع، وتتميز بطيبة قلبها في تعاملها مع الأخرين.

التعريف بعائلة البطلة

مليكة منصور الهاشمي :تبلغ من العمر ٢٥ عاماً، أنهت دراستها في كلية أدارة أعمال، تتميز ببشرة قمحاوية ناعمة وعيون بنية واسعة تشبه حبات القهوة الدافئة ورموش كثيفة ذادتها جمالاً تأسر القلوب بضحكتها المبهجة، يزين ثغريها غمازتين، يقسم الجميع على جمال الكحل في عينيها ذات جسد ممشوق، متوسطة القامة، تفتن كل من يراها، تتميز بقوتها وتضعف في أي أمر يخص عائلتها، تملك قلب يشبه السماء بصفائه وطيبته، تحب عائلتها كثيراً، لم تعطي لنفسها مجال للحب فهي ترى ان الحب لا وجود له.

منصور الهاشمي والد مليكة:في أواخر العقد الخامس من عمره، متقاعد عن العمل يصرف على عائلته من راتب شهري خصصته له الحكومة لأنه كان يعمل في أحدا المؤسسات الحكومية، رجل طيب وحنون على عائلته يحب بناته وزوحته كثيراً

نوال والدة مليكة:سيدة في أوائل العقد الخامس من عمرها تعاني من مرض خبيث تحب بناتها وزوجها كثيراً.

ندى شقيقة مليكة :تبلغ من العمر١٣ عاماً تدرس بالصف الثاني الأعدادي ذات بشرة بيضاء وعيون بنية ووجه ملائكي وشعر  بني طويل تحب والديها وأختها كثيراً، تتحدث بعفوية دائماً.

مهند صديق آسر وعمر :يبلغ من العمر ٢٩ عام ذو بشرة بيضاء ولحية خفيفة وشعر باللون البني الكافيه، وعيون بنية، متوسط القامة، لديه عضلات، معروف بمرحه الدائم.

محمود الصاوي والد مهند :يبلغ من العمر ٥٨ عام، محامي مشهور، جاد في عمله، يحب أبنائه وزوجته كثيراً.

شهرذاد والدة مهند:تبلغ من العمر ٤٩ عام، جميلة بالرغم من تقدم سنها، تحب أبنائها وزوجها كثيراً.

عنان :تبلغ من العمر ٢٣ عاماً تدرس بالصف الرابع في كلية الطب، ذات عينان زيتونية ورثتها عن والدتها، وبشرة بيضاء، تملك جسد كجسد عارضات الأزياء قصيرة القامة، عنيدة جداً. تحب عمر منذ الطفولة ولكن تخشى رفضه لحبها.

عليا صديقة مليكة:تبلغ من العمر ٢٥ عام، ذات بشرة بيضاء وعيون سوداء وشعر أسود، أنهت دراستها في كلية أدارة الأعمال قسم التسويق، تملك لسان سليط تستعمله مع من يتعدى حدوده معها،تحب أهلها وصديقتها مليكة كثيراً.

ماجد شقيق عليا واخو مليكة من الرضاعة:شاب متوسط القامة يملك عينان سوداويتين وبشرة برونزية وشعر أسود ناعم، يبلغ من العمر٢٩ عام، يعمل دكتور جامعي.

ثناء والدة عليا وماجد:سيدة في بداية العقد الخامس من عمرها تحب أبنائها، زوجها متوفي منذ خمس سنوات.

"" أهو أبطال الرواية كلهم مزززز😂😂، بس البطلة أعلاهم جمالاً""

هناك بعض الشخصيات ستظهر في أحداث الرواية.
مثل الأشرار وبعض الشخصيات

مليكة قلبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن